+A
A-

إطلاق موديل القمة "GS8" من الناجحة "GAC" رسمياً في البحرين

أطلقت شركة تسهيلات البحرين الوكيل الحصري للعلامة الناجحة "جي أيه سي" الصينية الرائدة، النسخة الجديدة من سيارتها المتطورة "GS8" وذلك في حفل كبير بمجمع الستي سنتر بحضور كلٍّ من عبدالرحمن فخرو رئيس مجلس إدارة شركة تسهيلات البحرين، وعبدالله بوخوة الرئيس التنفيذي للشركة، وأعضاء مجلس ادارة الشركة، وإدارة شركة التسهيلات للسيارات التجارية، مع عدد من موزعي السيارات في مملكة البحرين والصحافة المحلية وعشاق العلامة من المملكة والدول المجاورة. ويأتي تقديم السيارة بعد أن لاقى إصدارها السابق انتشاراً واسعاً في شراع المملكة وحقق مبيعات عالية في الأسواق العالمية لما تقدمه من مساحات وتكنولوجيا واعتمادية، وما تقدمه الوكالة من خدمات ما بعد البيع أيضاً، وتتوافر حالياً السيارة في معارض التسهيلات بسترة للتجربة.

يتميز الجيل الثاني من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم بتصميم جديد جريء، تبرزه المصابيح الأمامية LED العمودية الكبيرة التي تحيط بالشبكة الضخمة في الأمام، ويقابل ذلك المصابيح الخلفية الماسية الحمراء في الخلف.

تم تصميم "GS8" الجديدة بأجود أنواع المواد وأحدث التقنيات المتطورة، حرصاً منها على تعزيز عائلتها من السيارات بشكل دائم، ومواكبة التطورات في عالم القيادة وتلبية متطلبات العملاء التي تزداد يوماً بعد يوم، ولعل أكثر ما ما يميز الموديل الجديد من "GS8" هو المقدمة الأمامية الفاخرة التي تقدم شكلاً عصرياً تماماً لها، وتتميز بالخطوط العريضة المصنوعة من الكروم يتوسطها شعار الشركة وتتداخل معها مصابيح أمامية تعمل بتقنية "LED" التي تم تصميمها بطريقة ثلاثية الأبعاد لتضفي طابعاً فخماً للتصميم، وتم تصميم الهيكل الخارجي بطريقة ديناميكية للحصول على أفضل أداء على مختلف أنواع الطرق.

في الداخل أول ما يلفت الانتباه الشاشة العملاقة الجديدة التي تعطي كل شيء للسائق، ومقصورة داخلية فاخرة مع مقاعد جلدية مبطنة فخمة ووفرة من الزخارف ذات المظهر الفاخر والمواد الناعمة الملمس. وتم توفير سيارة "GS8" الجديدة بمقصورة داخلية بمساحات واسعة وبثلاثة صفوف من المقاعد الجلدية الفخمة مع العديد من المساحات للشباب والعائلات، كما تم دعم السيارة بعجلات رياضية مقاس 19 إنش، أما عن المقطع الجانبي فتتميز السيارة بوجود خطوط انسيابية توحي بالطابع الرياضي الفاخر بصورة مميزة جداً.

تعتمد السيارة على العديد من الأنظمة الذكية التي تقدم السلامة في جميع الأطراف، ووفرت الشركة مجموعة من أنظمة الأمان والسلامة العامة حرصاً منها على تأمين رحلة آمنة للسائق والركاب، مثل باقي موديلاتها المتنوعة مثل نظام مساعد وقوف السيارات التلقائي إلى جانب كاميرا عرض بزاوية 360 درجة، مع العديد من أوضاع القيادة والمزيد.