+A
A-

سمو محافظة الجنوبية: مواصلة الرصد الميداني وتنفيذ احتياجات الأهالي

في إطار رصد ومتابعة احتياجات الأهالي والمواطنين وتعزيز التواصل معهم، التقى محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عبر تقنية الاتصال المرئي، عددا من الأهالي من مختلف مناطق المحافظة، وذلك بحضور عدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.
وفي مستهل اللقاء رحب سمو محافظ الجنوبية بالحضور، مؤكداً سموه أهمية مد جسور التواصل المباشر مع الأهالي لتحقيق تطلعاتهم واحتياجاتهم في مختلف المجالات، تنفيذاً للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، ودعم ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله، مبيناً سموه أن مساعي المحافظة بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية متواصلة لتحقيق أهداف التنمية الشاملة والتقدم والنماء في مناطق المحافظة الجنوبية.
وأكد سمو المحافظ أهمية عقد اللقاءات الافتراضية ودورها الرائد في تعزيز التواصل مع الأهالي، مبيناً سموه أن المجلس الافتراضي يعتبر قناة مباشرة لرصد ومتابعة احتياجاتهم وتطلعاتهم والعمل على تنفيذها على أرض الواقع بالجودة المطلوبة بالتعاون مع الجهات المختصة.
وأشار سمو محافظ الجنوبية الى الحرص الدائم من قبل المحافظة في تعزيز التواصل الميداني الذي يعتبر ركيزة أساسية في عمل المحافظة؛ للوقوف على احتياجات المواطنين ومتابعة مستجدات جملة من المشاريع التي تحقق الرؤى والتطلعات المستقبلية والمستدامة بالتنسيق والشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات.
كما استمع سمو محافظ الجنوبية لعدد من الآراء والمقترحات الواردة من قبل الأهالي في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والخدمية، منوهاً سموه على المتابعة الحثيثة والتنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة؛ لإيصال المقترحات الهادفة التي تسهم في تحقيق تطلعات الأهالي والمواطنين بمختلف مناطق المحافظة.
من جهتهم، أشاد الأهالي والحضور في ختام الاجتماع، بالدور البارز الذي يقوم فيه سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ الجنوبية، مثمنين جهود سموه الرامية إلى تعزيز التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات؛ من أجل تلبية احتياجاتهم ومتابعة تطلعاتهم لتحقيق الصورة التنموية والحضارية التي تشهدها المحافظة على المستوى الأمني والاجتماعي والتنموي.