+A
A-

مشاهير أعلنوا خطوبتهم في 2022.. من جنيفر لوبيز وأفريل لافين

لقد كان بالفعل عاما كبيرا لارتباطات المشاهير، مع أننا لم نصل حتى منتصف الطريق في 2022. من خطوبة جينيفر لوبيز وبن أفليك الثانية المذهلة إلى استسلام سايمون كويل المفاجئ بعد سنوات قضاها في الإصرار على أنه لن يتزوج أبدا.. دعونا نتعرف على المشاهير الذين عقدوا قرانهم هذا العام:

 

بن أفليك وجنيفر لوبيز

تأمل جنيفر لوبيز وبن أفليك أن تكون هذه هي المرة الثانية المحظوظة لخطوبتهما، قدم الممثل بن أفليك للمحبوبة جيه. لو في أبريل خاتم من الماس الأخضر عيار 8.5 قيراط، وهذه الخطوبة هي الثانية للزوجين، اللذين خطبا لأول مرة في نوفمبر 2002، قبل أن ينفصلا في عام 2004!

 


أفريل لافينج ومود صن

شاركت المغنية الكندية فرحتها بخطوبتها على إنستغرام، وكتبت: ”نعم! أحبك للأبد، الأحد 27 مارس 2022"، ومن المقرر أن ترتبط النجمة مع المغني وكاتب الأغاني ديريك ريان سميث، الذي يطلق عليه مود صن قريبا.

  


ميغان فوكس وماشين غون كيلي

خطبت الممثلة وعارضة الأزياء ميغان فوكس ومغني الراب وماشين غون كيلي - اللذان يشيرون إلى أنفسهم باسم "النيران التوأم" - في فندق ريتز كارلتون في بورتوريكو في يناير.

وكتبت فوكس في وقت لاحق على إنستغرام: "كما هو الحال في كل حياة قبل هذا، وكما هو الحال في كل حياة ستتابعها، قلت نعم"!

 


صوفيا ريتشي وإليوت غرينجي

خطبت شقيقة النجمة نيكول ريتشي عارضة الأزياء إلى الموسيقي إليوت غرينجي بعد أكثر من عام من المواعدة، وطلب يدها في أبريل في فورسيزونز بهاواي، وكتبت ريتشي في الانستغرام: "

"إلى الأبد معا".

 

سايمون كويل ولورين سيلفرمان

طلب حكم برنامج "أمريكان أيدول" و"غوت تالنت" البريطاني سايمون كويل من صديقته لورين سيلفرمان الزواج منها خلال عطلة في بربادوس في يناير الماضي، الزوجان لديهما ابن "إريك" الآن!