+A
A-

نادي الرفاع للتنس ينظم بطولة البحرين واليابان الجمعة المقبل

أعلن نادي الرفاع للتنس عن تنظيم بطولة خاصة بمناسبة مرور 50 عاما على العلاقات الدبلوماسية بين مملكة البحرين واليابان، حيث سينظم النادي يوم الجمعة 27 مايو الجاري بطولة البحرين واليابان للتنس، وذلك تحت رعاية الاتحاد البحريني للتنس.

وأكد مدير النادي إياد العلوي أن تنظيم البطولة يأتي متزامنا مع مرور نصف قرن على العلاقات والدبلوماسية بين البلدين الصديقين، مبيناً أن البطولة البحرينية اليابانية ستكون بطولة ودية تأتي ضمن إطار الصداقة بين شعبي البلدين من خلال التنافس الرياضي الودي في هذا التجمع الرياضي. 

واشار العلوي إلى أن فكرة البطولة نبعت من حرص النادي على تعزيز الترابط في العلاقات في مختلف المجالات ومنها المجال الرياضي، حيث يستقبل النادي اسبوعيا عددا من الجالية اليابانية الذين يأتون إلى النادي لممارسة لعبة التنس، لذلك وجدت إدارة النادي الفرصة المناسبة لتنظيم هذه البطولة بين لاعبي البحرين واليابان.

وأعرب مدير النادي عن خالص شكره للاتحاد البحريني للتنس الذي قدم كل دعمه لفكرة البطولة ورعايتها رسميا، لافتا إلى أن النادي يعمل دائما إلى جانب الإتحاد لتحقيق الأهداف والتطلعات المشتركة والتي يأتي في مقدمتها تطوير لعبة التنس في المملكة، وتخريج لاعبين قادرين على تحقيق الإنجازات للمملكة في مختلف البطولات الاقليمية والدولية.