+A
A-

وزير الداخلية يتسلم تقريرا بالإنجازات التي حققتها المحافظة الجنوبية

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم، سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية.

وفي بداية اللقاء ، قدم سمو المحافظ ، لمعالي وزير الداخلية ، التقرير السنوي للمحافظة الجنوبية للعام 2021 ، والذي تضمن سلسلة من الإنجازات والنجاحـات التي حققتها المحافظة على مدار العام في العديد من المجالات التنموية ، من خلال المبادرات والبرامج التي تترجم جهـود المحافظة في رصد احتياجات المواطنين ومتابعة تنفيذ المشاريع بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية ، وترسيخ العلاقة التكاملية في هذا الشأن ، منوها إلى نهج المحافظة في سرعة الاستجابة والتفاعل ، استنادا إلى منظومة الشراكة المجتمعية والتحول الرقمي لكافة الخدمات والمعاملات.

وقد تم ، خلال اللقاء ، بحث عدد من الموضوعات التي تتعلق بشئون المحافظة الجنوبية والبرامج التي يتم تنفيذها لخدمة المواطنين.

وأعرب معالي الوزير عن شكره وتقديره لجهود سمو المحافظ وجميع العاملين بالمحافظة في إطار تعزيز التواصل مع المواطنين ، منوها إلى أهمية مواصلة الجهود الهادفة للتعرف على احتياجات المواطنين بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة ، متمنيا معاليه للجميع التوفيق والسداد.