+A
A-

“كيمزهيلث” تدشن مركز غسيل الكلى الجديد

أعلنت كيمزهيلث الطبية، المجموعة الرائدة في مجال الرعاية الصحية، حديثا، عن افتتاح مركز غسيل الكلى الجديد في مركز كيمزهيلث الطبي في أم الحصم، حيث تأتي خطوة إنشاء مركز تخصصي لغسيل الكلى ضمن رؤية المجموعة لتوفير برنامج شامل للعناية بالكلى. 
وتقدم كيمزهيلث بالفعل خدمات غسيل الكلى في مستشفى رويال بحرين التابع للمجموعة، ويأتي افتتاح مركز غسيل الكلى الجديد ليترجم مساعيها بتقريب خدماتها للمرضى من المواطنين والمقيمين والزوار في مملكة البحرين. ويقع مركز غسيل الكلى الجديد في الطابق الثاني من مركز كيمزهيلث الطبي، ويتكون من 10 وحدات لغسيل الكلى و3 غرف خاصة مع غرفتين وتشمل مرافق عزل.
وقال العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة مجموعة كيمزهيلث محمد إلياس سعد الله “يسعدني أن أرحب بكم في المنشأة المجددة والحديثة لمركز كيمزهيلث الطبي. يعد افتتاح مركز غسيل الكلى إحدى المبادرات الرئيسة المخطط لها في إطار برنامج رعاية الكلى الشامل، والذي يتضمن خطة قوية جاهزة للتنفيذ. سيوفر مركز غسيل الكلى الجديد خدمات غسيل الكلى المتقدمة، بينما نحن في طور تنفيذ مزيد من الخطط لتقديم غسيل الكلى البريتوني قريبًا”.
من جانبه، علق رئيس مجلس إدارة مركز كيمزهيلث الطبي رئيس مستشفى رويال البحرين أحمد جواهري، قائلًا “سعت كيمزهيلث دائمًا منذ العام 2004 إلى تقديم خدمات جديدة لمرضاها والاهتمام باحتياجات الرعاية الصحية الخاصة بهم. ومن خلال مركز غسيل الكلى، نعتزم تقديم خط جديد من العلاج للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى”.


يشار إلى أن مركز غسيل الكلى الجديد تم إنشاؤه في منشأة حديثة وهادئة تقدم رعاية استثنائية للمرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى تحت إشراف أطباء الكلى المعتمدين من البورد الأميركي، ويعملون معًا تحت مظلة المجموعة العربية لرعاية الكلى. كما أن المركز مجهز تجهيزًا جيدًا لتقديم أفضل تجربة من خلال تقنية غسيل الكلى الحديثة وفنيي غسيل الكلى والممرضات المدربين تدريباً كاملاً وأجواء مريحة.
وأوضح  الرئيس التنفيذي لمجموعة كيمزهيلث شريف محمد سعدالله “هدفنا هو توفير علاج غسيل الكلى بتكلفة فعالة بأفضل جودة وخبرة وتكنولوجيا للمرضى الكرام. سيتمكن المرضى الآن من الحصول على خدمة غسيل الكلى بشكل أسهل في العيادات الخارجية بدلاً من الحاجة إلى الذهاب إلى المستشفى”. 
وأضاف المدير التنفيذي للمجموعة جاكوب توماس “مركز غسيل الكلى هو في الأساس عيادة خارجية ويهدف إلى توفير بيئة سلسة للمرضى، لتوفير أقصى درجات الراحة مع خدمة التوصيل المجاني من وإلى المنزل أو مكان العمل. سيستمر كل من مستشفى رويال البحرين ومستشفى كيمزهيلث في تقديم خدمات غسيل الكلى للمرضى الداخليين فقط”.