+A
A-

راشد عبدالرحمن: بطولة "لوب كافيه" للبادل سجلت نجاحاً كبيراً

أكد مدير بطولة لوب كافيه للبادل د. راشد عبدالرحمن، المقامة على ملاعب ديار المحرق عن النجاح الكبير الذي سجلته البطولة في نسختها الأولى، وقال "البطولة حققت نجاحاً كبيراً من مختلف الجوانب، انطلاقاً من عدد المشاركين الذي وصل إلى 220 مشاركاً، إلى جانب المنافسات القوية التي شهدتها البطولة في أيامها الثلاثة، وظهور العديد من المواهب البارزة في اللعبة والتي يتوقع أن يكون لها مستقبل كبير في اللعبة".

وتابع راشد "اللجنة المنظمة عملت منذ اليوم الأول على إقامة نسخة استثنائية والظهور بصورة متميزة في تنظيم هذه البطولة، وهو ما تحقق بفضل تكاتف الجميع وإصرار اللجان العاملة على البروز والتألق، وهذا انعكس بصورة ايجابية على المنافسات التي سارت بصورة سلسة وسط تعاون كبير من جانب الفرق المشاركة والتزام بالجدوال التي تم اعتمادها للبطولة".

وأشاد مدير البطولة بالمستويات المقدمة من جانب الفرق المشاركة، وقال "البطولة كشف التطور الكبير والمتسارع الذي شهدته اللعبة في المملكة، حيث ظهرت الفرق بمستويات رفيعة وتألق من خلال حدة المنافسة وقوة المباريات التي كانت مثيرة، وحظيت باهتمام كبير من جانب الجماهير التي تواجدت لمتابعة المنافسات والاستمتاع بالمستويات الفنية الرفعية، وهذا من شأنه أن يعود بالايجاب على اللاعبين بصورة مباشرة واتحاد اللعبة".

وشهدت منافسات اليوم الثاني من البطولة ارتفاع حدة المنافسة بين الفرق من أجل التأهل إلى الأدوار النهائية في مختلف المستويات، حيث كانت المباريات قوية ومثيرة، وسط تكافؤ كبير وارتفاع المستوى من مباراة إلى أخرى في مختلف الأدوار، حيث تم التعرف على مباريات الدور نصف النهائي للمجموعة D، حيث سيتقابل الثنائي خالد ومحمد ملاي مع الثنائي عماد جناحي وخالد جناحي، فيما ستواجه الثنائي محمد الخنيزي وميثم طواش مع الثنائي محمد خنجي وعماد حسين.

وفي المجموعة B يتواجه الثنائي بدر محمد ومجيد محمد مع الثانئي عمار العمر وأحمد لنقاوي في نصف النهائي الأول، فيما يلعب الثنائي إبراهيم الثاني ومروان مع الثنائي محمد الشملان ومحمد علي في نصف النهائي الثاني.