+A
A-

عبر "تويتر".. امتحانات جامعة البحرين أونلاين "لناس وناس"

تصدر وسم جامعة البحرين موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد تداول أخبار عن تراجع إدارة الجامعة عن قرارها فيما يخص بتقديم الامتحانات النهائية حضوريا لجميع الكليات والمقررات الدراسية، وتناقل الطلبة أخبار عن الامتحانات النهائية ستكون عن بعد "أونلاين" لطلبة كلية الآداب، وطلبة كلية إدارة الأعمال، وطلبة كلية المعلمين فقط.


وعبر طلبة الجامعة عن معارضتهم لقرار إدارة جامعة البحرين في فيما يخص بتقديم الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام 2021-2022 والتي من المقرر أن تبدأ في 28 مايو الجاري، مطالبين بالمساواة بين طلبة جميع الكليات.


وغرد بعض الطلبة مطالبين بأن يشمل القرار كلية الحقوق وكلية العلوم وكلية الهندسة، وعلق آخرين بأن كليات الجامعة غير مهيأة لاستقبال الطلبة بسبب مشكلة التكييف التي تعاني منها أغلب الكليات.
وقال آخررون أنهم يشعرون بالظلم من قرارات الجامعة غير المنصفة لبعض الطلبة، مطالبين بالإنصاف بينهم على اختلاف الأسباب التي دعت إلى تغيير قرار تقديم الامتحانات النهائية.
وبين طلبة أنه من الصعوبة تأدية الامتحانات النهائية في أجواء حارة وقاعات خالية من التكييف وهو حال أغلب الكليات في الجامعة ،في حين دعا آخرون أن يشمل قرار تقديم الامتحانات عن بعد جميع الكليات.

والجدير بالذكر أن الإدارة جامعة البحرين لم تصدر أي توضيح رسمي بخصوص الأخبار المتناقلة، وكانت الجامعة أعلنت في فبراير الماضي عن أداء الامتحانات المنتصف والامتحانات النهائية من هذا الفصل الثاني لهذا العام  حضوريا في الجامعة في كل المقررات الدراسية،كما وشمل القرار مقررات مرحلة الدراسات العليا.