+A
A-

زينب الدرازي: اعتماد ميزانية تطوير ساحة شهركان

أفصحت ممثل الدائرة الثانية عشرة البلدية زينب الدرازي عن اعتماد مشروع تطوير ساحة شهركان التابعة لبلدية المنطقة الشمالية والواقعة بمجمع 1042، وذلك من خلال إنشاء حديقة على العقار لخدمة الأهالي، استجابة لمطالبهم المتكررة على مدى السنوات الماضية.
وقالت الدرازي إنه وبعد المتابعة الحثيثة للمشروع تم أخيرًا اعتماد ميزانيته من قبل وزارة المالية والاقتصاد الوطني، وتوقيع العقد مع المقاول من قبل بلدية المنطقة الشمالية، حيث من المقرر بدء العمل في المشروع خلال الأسبوع القادم.
وذكرت أن مشروع الحديقة يتضمن إقامة سور يحيط بكامل المرفق، وإنشاء مدخلين رئيسيين من الشمال والجنوب، لضمان سلامة المرتادين والأطفال، وتسهيل عملية الدخول والخروج من وإلى الحديقة.
وبينت أن الحديقة تتكون من 4 أجزاء، حيث من المؤمل أن تضم ملعبين أحدهما للكبار وآخر للصغار، وجزء آخر للألعاب وكراسي الاستراحة، إلى جانب أعمال التشجير بهدف زيادة الرقعة الخضراء.
وأردفت زينب الدرازي أن من المتوقع إنجاز العمل خلال فترة شهرين منذ تاريخ بدء العمل وفقًا للاتفاق الذي تم توقيعه مع المقاول، معبرة عن خالص شكرها وتقديرها للمدير العام لبلدية المنطقة الشمالية لمياء الفضالة على اهتمامها وتعاونها في سبيل إنجاز هذا المشروع، والذي يأتي استجابة لاحتياجات أهالي المنطقة.