+A
A-

الشملان يشرف على المرحلة الثانية لدورة المستوى الآسيوي A للمدربين

يواصل المحاضر الآسيوي والمدرب البحريني محمد الشملان، الإشراف على دورة دبلوم المستوى الآسيوي A للمدربين، والتي ينظمها الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في إمارة الشارقة بمشاركة 24 مدربًا.

وكان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اختار محمد الشملان محاضرًا رئيسًا للدورة التي أقيمت على فترتين. وأقيمت الفترة الأولى في شهر مارس الماضي، فيما تقام الفترة الثانية حاليًا، على أن تختتم يوم الأحد المقبل الموافق 22 مايو الجاري، ويشرف المحاضر محمد الشملان على الدارسين من خلال الجوانب المختلفة النظرية والعملية.

ويعتبر محمد الشملان من المحاضرين البحرينيين المعتمدين لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهو من الكفاءات الفنية الوطنية الحاصلة على شهادة دبلوم كرة القدم للمحترفين، وسبق له احتراف التدريب خارج مملكة البحرين، كما أشرف على العديد من المنتخبات والأندية الوطنية، ويشغل حاليًا منصب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحد.

ويأتي إشراف الشملان على الدورة التي ينظمها الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تأكيدًا على المكانة الريادية للكوادر الفنية البحرينية، والتي تحظى بثقة آسيوية كبيرة من خلال إشرافها على الدورات التي تقام حاليًا بمنهجية تعليمية جديدة أقرها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اتفاقيات التعليم للاتحادات الأعضاء.