+A
A-

بالصور: 650 ألف دولار الى 100 فائز من بنك البحرين الوطني

كشف بنك البحرين الوطني (NBB) عن أسماء الفائزين ضمن الدفعة الأولى من جوائز برنامج "إدخار الوطني" لعام 2022. ففي 17 مايو، قام فريق عمل الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الوطني بمكافأة 100 من العملاء المحظوظين بجوائز نقدية بلغت قيمتها الإجمالية 650,000 دولار أمريكي حيث حصل كل واحد منهم على جائزة قدرها 6,500 دولار أمريكي.
ويأتي ذلك احتفاءً بالذكرى الخامسة والستين لتأسيس البنك، حيث يعتزم بنك البحرين الوطني تقديم مزيدٍ من الجوائز على مدار العام لمكافأة العملاء الكرام بحزمة من الجوائز بمبلغ إجمالي يبلغ قدره 650 ألف دولار أمريكي، وذلك في السحب القادم المقرر إجراؤه في يونيو 2022، ليشهد هذا العام طرح الجوائز النقدية الأعلى قيمة منذ تأسيس البنك وحتى اليوم.
وفي تعليقه حول هذه المناسبة، صرح السيد صباح عبد اللطيف الزياني رئيس تنفيذي – الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلاً: "يسرنا تهنئة الدفعة الأولى من فائزي برنامج "ادخار الوطني" لعام 2022، والذي نهدف من خلاله أن نبقى الأقرب إلى العملاء الكرام، ومكافئتهم نظير ولائهم الدائم للبنك. ويلهمنا ذلك لبذل المزيد من الجهود وتطوير كافة منهجيات أعمالنا المؤسسية من أجل إثراء تجربتهم المصرفية معنا. وتزامناً مع اقتراب ذكرى تأسيس البنك الخامسة والستين، نتطلع لمكافأة أكبر عدد ممكن من العملاء الأوفياء بمجموعة مجزية من الجوائز النقدية خلال العام الجاري.

هذا ويمنح بنك البحرين الوطني العملاء فرصة الاستفادة من العديد من المزايا التي يتمتع بها برنامج "ادخار الوطني"، ويشمل ذلك منتجات الادخار لما بعد التقاعد والادخار للخطط طويلة الأجل، كما ويمكّنهم من الحصول على أرباح مجزية عند إيداعهم لمدخراتهم وزيادة رصيدهم في حسابي «التوفير السريع» و»Savewave».

ويستمر بنك البحرين الوطني في اعتماد منهجية مركزية العميل، وهو ما يظهر جليًا في تركيز البنك الموجه نحو تلبية تطلعات العملاء وإثراء تجربتهم المصرفية، بالإضافة إلى مساندتهم في تحقيق أحلامهم، وذلك عبر مكافئتهم بجوائز قيمة ضمن برنامج "ادخار الوطني". ومن أجل ذلك، يشجع البنك عملاءه الكرام على إيداع وادخار المزيد من المبالغ في حسابات التوفير الخاصة بهم، وذلك لمضاعفة فرص فوزهم ضمن سحوبات "ادخار الوطني" على خلال  العام.