+A
A-

ختام الجولة الأولى لدورة أبوصيبع الصيفية 33 لكرة القدم

تتواصل منافسات دورة أبوصيبع الصيفية (33) لكرة القدم، والتي ينظمها مركز تمكين شباب أبوصيبع على ملعب الخباز، واختتمت الأحد 15 مايو منافسات الجولة الأولى.

وتشهد الدورة مشاركة واسعة عبر أكثر من 112 لاعبًا يمثلون 8 فرق تم توزيعهم على مجموعتين بواقع 4 فرق لكل مجموعة يتأهل منهما فريقان اثنان إلى نصف النهائي وصولاً للمباراة النهائية.

وأسفرت النتائج عن تعادل فريق عبدالعزيز خليل للسيراميك مع فريق سرايا للمقاولات بهدف لكل جانب، إذ سجل للأول خالد الشملان وللثاني محمد اليوسف، وأدار المباراة الحكم جميل سلمان، وعاونه جعفر محسن وأحمد محمد، ومراقب المباراة علي جواد. وفي مباراة ثانية، حقق فريق برادات الجوهرية فوزًا سهلاً على حساب HPC، وذلك بثلاثة أهداف دون رد سجلها كل من:سيد سعيد جعفر وسيد باقر سعيد وسيد علي عدنان، وأدار المباراة الحكم جعفر محسن، وعاونه إبراهيم جاسم وسيد عزيز السادة، ومراقب المباراة علي جواد، وحصل سيد محمد مهدي من فريق برادات الجوهرية على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وفي مباراة ثالثة، تعادل فريق مشويات بوابة الجوهرية مع مبخرة الطهر بهدف للجانبين، إذ سجل للأول حسن الخباز وللثاني سيد محمود هاشم، وأدار المباراة الحكم جميل سلمان، وعاونه إبراهيم جاسم وأحمد محمد، ومراقب المباراة علي جواد، وحصل سيد ضياء هاشم من فريق مبخرة الطهر على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وتقام الثلاثاء 17 مايو 2022 مباراة تجمع سرايا للمقاولات مع مشويات الجوهرية عند 4.20 عصرًا على ملعب الخباز.