+A
A-

“بتلكو” تحتفي بنجاح فعاليات رمضان بتكريم أعضاء فريقها

كرّم الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو ميكيل فينتر بحضور أعضاء فريق الإدارة التنفيذية عددا من أعضاء الفريق ممن ساهموا في تنظيم الفعاليات والأنشطة التي أقامتها الشركة خلال رمضان المبارك. ويأتي هذا التكريم امتنانًا لجهود فريق العمل على التزامهم في إبراز فعاليات الشركة وحرصًا منها على تشجيع المواهب الداخلية المتميزة.
وقد  بادرت شركة بتلكو بتوقيع اتفاقية مع اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي، لتصبح بموجبها شريكًا رئيسا لبرنامج المسابقات الشعبي “السارية” للعام الثالث على التوالي.
كما قامت الشركة باستضافة الغبقة الرمضانية السنوية لمنتسبي وسائل الإعلام وغبقة زبائن القطاع التجاري بجانب الغبقة المخصصة لأعضاء فريق العمل. وشارك فريق بتلكو أيضًا في استضافة برنامج “يمعتنـا غير” خلال الشهر الفضيل، وهو برنامج مسابقات حصري للموظفين ، وتمّ بثّه مُباشرة عبر قناة التواصل الداخلية الخاصة على منصة الانستغرام.
وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية، واصلت بتلكو دعمها لفعالية “بتلكو فتنس في الحلبة” التي استمرت خلال شهر رمضان، وهي عبارة عن فعالية سنوية تستهدف مشاركة راكبي الدراجات الهوائية والعدائين لممارسة الرياضة والمحافظة على اللياقة البدنية في بيئة آمنة وخاضعة للرقابة. من جهة أخرى، شهدت بتلكو نجاحًا كبيرًا لسباق دواثلون الرمضاني للعام 2022 بتنظيم الاتحاد البحريني للترايثلون، الذي استقطب مشاركة واسعة ضمّت كلا من الهواة والمحترفين الرياضيين، وشاركوا في الجري وركوب الدراجة لمسافة إجمالية بلغت 27.5 كليومتر.