+A
A-

"هونشي" البحرين تعلن عن تمديد عرض هدايا رمضان

حرصًا منها على مواصلة تقديم أفضل العروض للعملاء، أعلنت هونشي البحرين –الزياني للسيارات، الموزع الحصري والوكيل المعتمد لسيارات هونشي في مملكة البحرين، عن تمديد عرض هدايا رمضان الحصرية لعملائها حتى تاريخ 31 مايو 2022. 

ويشمل العرض تقديم عدد من المزايا الحصرية لزبائن هونشي مع كل عملية شراء جديدة، منها خدمة تظليل النوافذ المجانية من هوبر أوبتك، وهي أفلام النوافذ عالية الجودة المصنّعة بتقنية النانو سيراميك العازلة لأشعة الشمس والحرارة، إضافة إلى التأمين المجاني والتسجيل المجاني.

علاوة على ذلك، تقدم هونشي البحرين لعملائها ضمانًا غير محدود الكيلومتراتلمدة سبع سنوات، وسبع صيانات دورية مجانية، وخدمة المساعدة على الطريق المجانية لمدة سبع سنوات مع كل عملية شراء جديدة، مما يضمن لعملاء هونشي البحرين الشعور بالتفرّد والتميّز الذي يستحقونه. 

يسري العرض على طرازات هونشي الأربعة المتوفرة في مملكة البحرين، بما في ذلك سيارتي السيدان H9 وH5، بالإضافة إلى السيارتين الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) HS5 وHS7، والتي تتسم جميعها بأناقة الشكل والتصميم، والتكنولوجيا المبتكرة، والأداء الرائع، والتجربة الاستثنائية. 

تأسست هونشي في عام 1958، وهي العلامة التجارية الصينية الفاخرة المملوكة لشركة ’FAW Car‘ لصناعة السيارات، وهي شركة تابعة لمجموعة ’FAW‘. وقد رفعت هذه العلامة التجارية المتميزة المعايير في عالم السيارات الفاخرة، حيث تمثل هونشي فخر صناعة السيارات الفاخرة الصينية، ومن المعروف أنها العلامة التجارية المخصصة لمسؤولي الدولة المهمين وكبار الضيوف الأجانب.

لا تفوتوا هذه الفرصة وتواصلوا مع هونشي البحرين – الزياني للسيارات اليوم عبر الاتصال على 17703703 أو زيارة (www.zmotors.com) للتعرف على المزيد من المعلومات. تفضلوا بمتابعة @hongqi.bh على إنستغرام وفيسبوك، و@Hongi_Bh على تويتر للاطلاع على آخر الأخبار. يمكنكم زيارة معرض هونشي البحرين في منطقة المعامير في الأوقات التالية: من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 7:00 مساءً. تطبق الشروط والأحكام.