+A
A-

إعلان الفائزين في برنامج “تريدكويست”

تحت رعاية مصرف البحرين المركزي وبحضور محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج ورئيس مجلس إدارة بورصة البحرين عبدالكريم بوجيري، تم تكريم طلبة وطالبات المدارس والجامعات الذين شاركوا في برنامج “تريدكويست” للعام 2021 - 2022 عبر حفل ختامي عقد يوم أمس بمقر معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، حيث تم تكريم الفرق الفائزة بمجموع جوائز نقدية تبلغ 30,000 دينار.
وألقى المحافظ كلمة أعرب فيها عن أهمية برنامج “تريدكويست” في تعريف الطلاب المشاركين بالأسواق المالية ومساهمته في تطوير قدراتهم للانخراط في سوق العمل.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة “يعد تعزيز الوعي الاستثماري إحدى الركائز الرئيسة لاستراتيجة البورصة، إذ بلغ عدد المستفيدين من مختلف البرامج التوعوية التي تقدمها البورصة في العام 2021 أكثر من 6800 مستفيد”. 
واحتلت المراكز الثلاثة الأولى في برنامج “تريدكويست” للمدارس الخاصة كل من: مدرسة ابن خلدون الوطنية في المركز الأول، ومدرسة سانت كريستوفر في المركز الثاني ومدرسة النور العالمية في المركز الثالث. كما احتلت المراكز الثلاثة الأولى في البرنامج للمدارس الحكومية كل من: مدرسة جدحفص الثانوية للبنات في المركز الأول، مدرسة الرفاع الغربي الثانوية للبنات في المركز الثاني، ومدرسة النور الثانوية للبنات في المركز الثالث. 
واحتلت المراكز الثلاثة الأولى في البرنامج للجامعات كل من: معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) في المركز الأول والجامعة البريطانية في البحرين في المركز الثاني وجامعة بوليتكنك البحرين في المركز الثالث.