+A
A-

تعرف على قائمة المنتخب الأول للتجمع المحلي ومعسكر تايلند

أعلن المدرب البرتغالي لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم هيليو سوزا، عن قائمة مكونة من 23 لاعبًا؛ تحضيرًا للتجمع المحلي الذي يسبق معسكر تايلند الخارجي، والذي يأتي قبل التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023.

وسينطلق التجمع المحلي يوم 11 مايو الجاري، على أن يغادر المنتخب يوم 18 لمعسكر تايلند إلى نهاية الشهر، ثم يغادر المنتخب إلى ماليزيا؛ تحضيرَا لخوض التصفيات الآسيوية، إذ سيلعب "الأحمر" في مجموعة تضم منتخبات:ماليزيا وبنغلاديش وتركمانستان.

واختار سوزا 23 لاعبًا من غير لاعبي ناديي الرفاع والرفاع الشرقي، والذين سيرتبطون في كأس الاتحاد الآسيوي المقررة مبارياته خلال الفترة 18 وحتى 24 مايو الجاري، إذ سيلعب الرفاع بنظام التجمع في الكويت والرفاع الشرقي بنظام التجمع في البحرين. وسينضم اللاعبون بعد ذلك لتشكيلة سوزا بحسب اختياراته.

واللاعبون الـ 23 هم:عباس عياد، جمال راشد ومحمد عبدالوهاب (الأهلي)، عبدالله الهزاع وعلي حرم (التضامن الكويتي)، عمار محمد، إبراهيم الختال، مهدي عبدالجبار ومهدي عبداللطيف (المنامة)، أحمد عبدالله، أحمد بوغمار، مهدي حميدان، محمد عادل، محمد الحردان، سيد ضياء سعيد وسيد شبر علوي (الخالدية)، عبدالعزيز الشيخ (البديع)، عبدالوهاب المالود، أمين بن عدي، راشد الحوطي، سيد محمد جعفر ووليد الحيام (المحرق)، عبدالله يوسف (سلوفان ليبريتش التشيكي).

وسينتظم اللاعبون الـ 23 في تجمع محلي بتدريبات مختلفة، قبل أن يغادر المنتخب إلى تايلند، وهناك سيلاقي تايلند في مناروة تدريبية يوم 24 ثم مباراة ودية دولية يوم 31 مايو.