+A
A-

الفلبينيتان آنا وسيرا تفوزان ببطولة زوجي السيدات

توجت اللاعبتان الفلبينيتان آنا وسيرا ببطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية لزوجي السيدات، وذلك بعد فوزهما على اللاعبتان البحرينيتان ريم الهاشمي ومي الخال في المباراة النهائية للبطولة التي اختتم بها نادي الرفاع للتنس نشاطه الرياضي لهذا العام.

اللاعبتان الفلبينيتان تمكنتا من الفوز على منافستيهما ريم الهاشمي ومي الخال بمجموعتين مقابل لاشيء وبنتيجة 6/3 و6/0 لتحصدان لقب البطولة عن جدارة واستحقاق.

وفي ختام البطولة قامت راعية المباراة النهائية السيدة حنان حسن عضو مجلس الإدارة رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لذوي الإعاقة، ومدير النادي إياد العلوي، والمدرب العام بالنادي فلورين ومدربة فريق السيدات بالنادي سوليما بتتويج اللاعبات الفائزات بالمركزين الأول والثاني في البطولة، وتسليمهن شهادات المشاركة في البطولة الصادرة عن شركة سبورتيا المتخصصة في تنظيم البطولات وتصنيف اللاعبين.

وأعربت راعية المباراة النهائية حنان حسن عن سعادتها بالتواجد والمشاركة في الحفل النهائي لختام نشاط نادي الرفاع للتنس الرمضاني، مشيدة بدور النادي واهتمامه في تطوير اللاعبين واللاعبات متمنية لهم المزيد من النجاح.

وأكدت حسن أن المرأة أكدت تطورها في جميع الألعاب الرياضية، وهي بحاجة إلى المزيد من الدعم والإهتمام لكي تتقدم وتتطور بشكل أكبر، مشيرة إلى أن تنظيم البطولات الخاصة بالسيدات بشكل مستمر سيساهم في رفع مستوياتهن وتطورهن.

ومن جانبها، أعربت اللاعبة الفلبينية آنا الفائزة مع زميلتها سيرا بالمركز الأول في البطولة عن خالص شكرها لنادي الرفاع للتنس على تنظيم هذه البطولة المميزة.

وقالت أن المباراة النهائية كانت جيدة وأن الفريقان لعبا بشكل جيد، معربة عن سعادتها بالفوز بالبطولة مع زميلتها.

أما مدير النادي إياد العلوي، فقد أشاد بجميع اللاعبين الذين شاركوا في جميع مسابقات البطولة من الناشئين والرجال والسيدات وساهموا في نجاح النشاط الرمضاني للنادي للعام الثاني على التوالي، مؤكدا على أن النادي سيستمر في تقديم ما يستطيع من أجل دعم اللعبة وتطويرها في البحرين سواء من خلال تدريب اللاعبين أو تنظيم البطولات المختلفة.

واعرب العلوي عن شكره لكل من دعم البطولة وخصوصا الشركات الراعية وعلى رأسهم شركتي زين البحرين، ونفط البحرين "بابكو"، بالإضافة إلى الاتحاد البحريني للتنس، لافتا إلى أن تلك الرعاية هي جزء رئيسي من النجاح الذي حققه النشاط الرمضاني في النادي.