+A
A-

النجمة والأهلي.. قمة بنهائي كأس الاتحاد لكرة اليد

تقام مساء يوم الجمعة المباراة النهائية لكأس الاتحاد البحريني لكرة اليد، تجمع الغريمين التقليديين النجمة مع الأهلي وذلك في تمام الساعة 9.30 على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.
ومن المؤمل أن تشهد المدرجات حضورًا جماهيريا كبيرًا من قِبل أنصار الناديين، لمؤازرة لاعبيهم وتشجيعهم لتحقيق الانتصار والظفر باللقب. 
النجمة "حامل اللقب" بقيادة مدربه الوطني سيدعلي الفلاحي يأمل بمواصلة التعملق والتألق مع فريقه وجمع لقبي الدوري والكأس معًا دون أن يتلقى هزيمة واحدة في هذا الموسم الاستثنائي، فيما الأهلي الذي استعان بالمدرب الوطني الآخر (الجديد القديم) أمين القلاف، يمني النفس بإنهاء حالة الصيام والعودة لمنصة التتويج كبطل ليكون ختامها مسك. 
النجمة متسيد في عدد الفوز بهذه الكأس في السنوات الأخيرة وآخرها الموسم الماضي بمسمى "كأس خالد بن حمد" فيما الأهلي آخر لقب حققه كان في موسم 2017/2016.
الفريقين التقيا هذا الموسم عبر مسابقة دوري خالد بن حمد والنجمة حقق الفوز في المواجهتين (ذهابا وايابا)، ومباراة الكأس دون شك تختلف اختلاف كبير عن المواجهات السابقة، لما لها من حسابات لدى الطرفين مع نهاية الموسم. الفريقين يتمتعان بعناصر مميزة في صفوفهما، بقدرتها صنع الفارق اذا ما ظهرت بمستواها المعهود، وكفة الانتصار متساوية على الورق، ويبقى الميدان هو الفيصل في ذلك. إذًا، من سينهي موسمه ببطولة الكأس، النجمة أم الأهلي؟