+A
A-

"النسر والزعيم" يتأهبان لموقعة "أغلى الكؤوس"

يدخل فريقا الأهلي والمنامة في آخر درجات التحضير البدني والفني، قبل الموقعة المرتقبة بينهما مساء يوم الاثنين في نهائي كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2022.

حيث اقتربت ساعة الحسم لمسابقة "أغلى الكؤوس" والموسم السلاوي، ودون شك، أن كل فريق ينشد لهذه الكأس ليجعل النهاية سعيدة. المدربان من المؤكد أنهما عكفا في الفترة الماضية على معالجة مكامن الضعف والخلل من جهة، وتعزيز جوانب القوة بالخطط المؤهلة للتفوق من جهة أخرى.

لقاء مرتقب للغاية من قِبل عشاق وأنصار الفريقين خصوصًا، ومحبيّ كرة السلة عمومًا، كون اللقاء يجمع "الغريمين التقليديين"، وهما دائمًا وأبدًا في صراع مستمر من أجل تحقيق البطولات، بالإضافة إلى أن المنامة يلعب هذه المباراة وهو متوجًا بدوري زين، والأهلي ليس لديه إلا هذه البطولة يدافع عنها إذا ما أراد أن ينهي موسمه بأفضل صورة بعدما فقد لقب الدوري.

كما هو معروف، أن المنامة لديه الأفضلية في عناصر المحترفين مقارنة بالأهلي (2/1)، فيما الأهلي ستكون لجماهيره الكلمة العليا في مدرجات الصالة بسبب غياب جمهور المنامة للإيقاف، مما يجعل الأمور صعبة للغاية على الطرفين، ويصّعب التكهن بالفريق الذي سيظفر باللقب.