+A
A-

بالصور: حملة "سترة الخيرية" تحصد 113 كيس دم

تحت شعار "ومن أحياها" انطلقت فعالية جمعية سترة الخيرية الرابعة عشر للتبرع بالدم في تمام الساعة الثامنة مساء في قاعة ينابيع الخير.
توافد المتبرعون في الدقائق الأولى قبل بدء الحملة ملبين الدعوة ومتقربين الى الله تعالى بكل قطرة دم وواهبين ثواب هذا العمل الإنسانى الى الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام الذي تتزامن ذكرى استشهاده في هذه الليالي العظيمة من ليالي القدر الشريفة.
أعرب المتبرعون بشكرهم الجزيل لجمعية سترة الخيرية على هذا التنظيم الرائع والمتميز حيث سلاسة التسجيل وحسن الاستقبال من العاملين بهذه الحملة. 
كما أثنوا على دماثة الخلق وبشاشة الوجه من الكادر الطبي الذي تفانى في عمله وحضر رغم كثرة إنشغالاته والذي كان بعضهم مداوما في الصباح وحضر مساء يدفعه حب العمل الإنساني.
تكللت الحملة بالنجاح الكبير الذي أثلج صدور القائمين عليها، حيث بلغت نسبة الحضور قرابة 300 متبرع ولكن لضيق الوقت وقلة الإمكانات حصدت الحملة 113 كيسا من أصل 172 متبرعا تم تسجيلهم.
هذا وتتقدم جمعية سترة الخيرية بجزيل شكرها ووافر امتنانها لكل من ساهم بإنجاح هذه الحملة الإنسانية من راعين ومتبرعين وحضور وكادر فني كان له الدور البارز.
كما تخص بالشكر الجزيل الكادر الطبي المتعاون والمتفاني الذي كان له الدور الأبرز في نجاح الحملة.