+A
A-

جيهان خليل بمسلسل “العائدون”

شاركت الفنانة جيهان خليل في الماراثون الرمضاني الحالي في دور فتاة متطرفة بمسلسل “العائدون” من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.
ويتناول العمل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.
وقال مؤلف العمل إن هذه القصة حدثت بالفعل في الفترة من 2018 - 2020، لافتا إلى أن المسلسل يتناول ما وراء الحدث أي الكواليس وليس الحدث نفسه الذي عشناه جميعا مع هذه المخاطر في السنوات الماضية.
وظهرت جيهان بشخصية رزان شقيقة زوجة أمير جماعة داعش، تعاني من بعض الضغوط في حياتها، ظهرت ترتدي النقاب ودون مكياج نهائيا، وتبلغها شقيقتها أن زوجها حتى الآن لم يكشف لها عن وجهه.
وقالت جيهان في تصريحات صحافية إن مشاركتها في المسلسل تعتبر تحديا صعبا بالنسبة إليها، خاصة وأنها تجسد شخصية فتاة سورية تتحدث باللهجة السورية للمرة الأولى في حياتها، مشيرة إلى أنها كانت قلقة من الأمر حتى تحدث معها أصدقاؤها السوريون وأشادوا بلهجتها في العمل.
وعرض لجيهان مؤخرا مسلسل “سوشيال” الذي يتطرق إلى مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي وكيف يمكن أن تغير حياة شخص وتقلبها رأسا على عقب، وذلك من
 خلال شخصية شهاب الذي يعمل صحافي حوادث يمر بالعديد من الضغوط النفسية ويواجه كثيرا من المواقف التي تحول شخصيته تماما.