+A
A-

تنافس كبير لحسم النهائيات في هذه البطولة الرمضانية للتنس

تواصلت الاثارة في الجولة الرابعة وقبل الأخيرة لحسم بطاقات التأهل للأدوار النهائية في بطولة المرحوم ماجد الزياني الرمضانية لزوجي السوبر، والتي ينظمها نادى البحرين للتنس.

ففي المجموعة الأولى؛ يتصدر الثنائي أحمد جعفر وفيصل أحمدي برصيد 4 نقاط، يليهما الثنائي أحمد العالي وأحمد ابراهيم والثنائي أحمد الموسوي وأحمد المنصوري، وفي المجموعة الثانية ينفرد الثنائي أشرف العتباني ومحمد مال الله بالصدارة برصيد 6 نقاط، فيما يشترك الثنائي صلاح النجار ويوسف القعود والثنائي خالد عبد القيوم وخالد جناحي بالمركز الثاني ولكل منهم 4 نقاط، ومن الواضح أن حسم بطاقات التأهل لهذه البطولة سيظل معلقا ولن يحسم سوى في يوم الأثنين القادم في أخر أيام الدور الأول للبطولة . 

واسفرت مباريات الأمس عن فوز الثنائي خالد عبد القيوم وخالد جناحي على الثنائي أحمد الخلفان وعبدالرحمن الثاني بنتيجة 6-4 و6-1، وفوز الثنائي علي العالي وأحمد ابراهيم على الثنائي هاشم العامر وكمال عبد اللطيف بنتيجة 6-2 و6-2، وبنفس النتيجة فاز الثنائي أحمد الموسوي وأحمد المنصوري على الثنائي ابراهيم قائد وفتح الله ابراهيم.

ويشارك في البطولة هذا العام 24 لاعبا يمثلون 12 فريقا، تم توزيعهم بالقرعة على مجموعتين بكل مجموعة 6 فرق، وتقام المباريات بنظام الدوري من دور واحد بين كل مجموعة على حدا، ويتأهل الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة إلى الأدوار النهائية.