+A
A-

مباراة استعراضية بين الفنانين على كأس الأديب محمد الماجد

أقام نادي مدينة عيسى الرياضي والثقافي مساء أمس الأول (الثلاثاء) مباراة استعراضية مميزة بين الفنانين على كأس الأديب الراحل محمد الماجد، وذلك على هامش بطولة المرحوم يوسف شويطر التي شاركت فيها الجمعيات والمجالس والمراكز الشبابية، والفنانون المشاركون هم: الفنان أنور أحمد، الفنان خليل الرميثي، الفنان البسام علي، الفنان حمد عتيق، الفنان محمد العبيدلي، الفنان محمود العلوي، الفنان محمد الحجيري، ووائل الرميثي، والزميل أسامة الماجد.


بعد المباراة قدم رئيس نادي مدينة عيسى أحمد جاسم العكبري الكأس والميداليات إلى الفريق الفائز بحضور النائب أحمد العامر وعدد من الضيوف والمدعوين.
وقد شهدت المباراة منافسة حادة بين الفريقين، حيث تأخر فريق الزميل الماجد والفنان الرميثي بثلاثة أهداف في الشوط الأول، ولكنه تمكن من قلب الطاولة على الفريق الثاني "فريق الفنان البسام علي" ليحقق الكأس الغالية.


وبهذه المناسبة، عبّر الزميل الماجد ونيابة عن عائلة الأديب محمد الماجد عن بالغ شكره وتقديره إلى رئيس نادي مدينة عيسى أحمد جاسم العكبري، على إقامة المباراة والمهرجان الاستعراضي، الذي يحمل اسم علم من أعلام الصحافة والأدب في البحرين، وأحد مؤسّسي اللجنة الثقافية بنادي مدينة عيسى منذ البدايات، مشيدًا بالدور الطليعي الرائد لنادي مدينة عيسى في دعم الحراك الثقافي والفني في المملكة.