+A
A-

عروض شهر رمضان من مرسيدس-بنز البحرين حصريا من الحداد للسيارات

أطلق عنان الفخامة وعد إلى المنزل بسيارتك المفضلة من مرسيدس-بنز

 

خلال هذا الشهر الكريم، تقدم لك شركة الحداد للسيارات عدة أسباب لشراء سيارة أحلامك. قم بشراء سيارة أحلامك من مرسيدس-بنز في رمضان واحصل على عروض خاصة تشمل باقة خدمة لمدة 3 سنوات وتسجيل وتأمين لمدة سنة، بالإضافة إلى إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة في أحد أفخم فنادق البحرين من فئة الخمس نجوم. .
كما تقدم الحداد للسيارات لمالكي سيارات مرسيدس-بنز الحاليين عروضاً مميزة على الخدمة والصيانة في رمضان، تتمثل في حصول عملائها على قسيمة هدايا بقيمة 25 دينارًا بحرينيًا عند إنفاق 100 دينار بحريني أو أكثر. والتي يمكن للعميل استخدامها في شراء تشكيلة منتجات مرسيدس-بنز الرسمية. تشمل تشكيلة منتجات مرسيدس-بنز الرسمية البضائع لجميع أفراد الأسرة بدءًا من الألعاب الرائعة للأطفال والدمى، إلى العطور المذهلة وإكسسوارات السيارات، بالإضافة إلى الملابس والحقائب والأدوات المنزلية.
لا تفوتوا الفرصة للاستفادة من هذه العروض الرائعة في رمضان. لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الحداد للسيارات على 17785454 أو زيارة موقعنا على https://www.shop.mercedes-benz-mena.com/bahrain/ar/. يمكنك أيضًا الدردشة معنا عبر WhatsApp على الرقم +973 32300076.
لا تنس أيضًا تحميل تطبيق الحداد للسيارات لتلبية جميع احتياجاتك المتعلقة بالقيادة بكل أريحية. متوفر الآن على App Store و Play Store.