+A
A-

البحرين حريصة على نيل القوى العاملة حقوقها الأساسية

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه بالوزارة اليوم الأحد، سعادة سفير جمهورية اندونيسيا لدى مملكة البحرين، السيد اردي هيرماوان، وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده لدى البحرين.
وقد رحب حميدان بالسفير هيرماوان، متمنياً له التوفيق في مهام عمله الجديد بما يخدم وينمي العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين. وتم خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون المشترك في مجالي العمل والرعاية الاجتماعية، والاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة في البلدين. وأطلع حميدان السفير الإندونيسي على أبرز المبادرات والخدمات التي تقدمها الوزارة في مجال حماية القوى العاملة، فضلاً عن تعزيز الحماية الاجتماعية، مؤكداً حرص مملكة البحرين على نيل القوى العاملة لحقوقها الأساسية في العمل.
بدوره، أشاد السفير الاندونيسي بالمستوى المتقدم الذي تشهده المملكة في العديد من المجالات، ونوه بالرعاية التي تحظى بها الجالية والقوى العاملة الأندونيسية في مملكة البحرين، مثنياً الإندونيسي على كافة الخدمات التي قدمتها مملكة البحرين لرعاية القوى العاملة خلال جائحة كوفيد-19، كما أبدى رغبة حكومة بلاده في المضي قدماً في تعزيز التعاون مع البحرين في مختلف المجالات، بما يعود بالنفع على البلدين الصديقين.