+A
A-

«طلبات» تعلن عن انضمام صندوق الزكاة والصدقات للمنصة

  • بعد أن ضمت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وجمعية حفظ النعمة، صندوق الزكاة ينضم لمجموعة "ساهم في الخير" 

 

أعلنت «طلبات»؛ الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا والتجارة السريعة في المنطقة، عن تعاونها مع صندوق الزكاة والصدقات و ضمها لمنصة طلبات، لتسهيل عملية التبرع و الزكاة لمستخدمي المنصة. 

وقد تم هذا التعاون في إطار السعي المتواصل من شركة طلبات لمواكبة توجيهات سمو ولي العهد رئيس الوزراء في التحول الرقمي للمملكة، حيث أنها تسعى لتسخر كافة الخبرات والقدرات التي تمتلكها لدعم هذا التوجه. كما أنها تأتي ضمن إطار أنشطة المسؤولية المجتمعية التي تمارسها الشركة تجاه المجتمع البحريني. 

ومن جانبه، عبر السيد هشام الساعاتي المدير التنفيذي لطلبات البحرين عن مدى سعادته بانضمام الصندوق للمنصة، قائلًا: "إنه مدعاة للفخر أن نتعاون مع صندوق الزكاة والصدقات في تسهيل عملية التبرع لعملاء طلبات، حيث أننا مستعدون لتسخير طاقاتنا في المجال التقني لدعم التحول الرقمي في المملكة".

تعليقًا على ذلك، صرح السيد  صلاح حيدر حسين رئيس صندوق الزكاة والصدقات عن بالغ التقدير لشركة طلبات البحرين لتعاونها بانضمام صندوق الزكاة والصدقات الى المنصة ، تجسيداً للشراكة المجتمعية بين المؤسسات بقطاعيها العام والخاص ، معرباً عن سروره للمبادرات التي تتضمنها منصة طلبات عبر مجموعة " ساهم في الخير " ، والتي تساهم في منح العديد من الأسر الاستقرار وتحسين المستوى المعيشي وتركها بصمة واضحة في العطاء المستمر عبر هذه المنصة الرائدة .

هذا وتستمر شركة «طلبات» في سعيها المستمر لتوفير المزيد من خيارات التبرع لعملائها، حيث سبق أن ضمت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وجمعية حفظ النعمة ضمن مجموعة خاصة تم تسميتها بـ"ساهم في الخير" على المنصة، حيث يمكن العملاء الكرام التبرع عن طريق المنصة- المتاحة على متجر «جوجل بلاي» ومتجر تطبيقات شركة «أپل»، وكذلك متجر شركة «هواوي» - لأي من تلك المؤسسات.