+A
A-

سمو الشيخ محمد بن سلمان يحضر بطولة الشيخ عبدالله بن خليفة رحمه الله للجولف

أكد سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة على ما تحظى به الرياضة في مملكة البحرين من دعم ورعاية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ومتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، منوهاً سموه بالتطور الذي تشهده لعبة الجولف وما يتمتع به أبناء المملكة المهتمين بها من مهارات متقدمة.

جاء ذلك لدى حضور سموه بطولة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة رحمه الله للجولف التي تم تنظيمها بالنادي الملكي للجولف بالرفاع فيوز بمشاركة 50 لاعبا من مختلف الفئات العمرية.

وقد انطلقت الجولة الأولى في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، حيث تم توزيع اللاعبين على مجموعات، كل مجموعة تتكون من أربعة لاعبين، واختتمت الجولة في الساعة العاشرة والنصف.

وقد اسفرت الجولة الأولى بتصدر اللاعبة ساره جين غاردنر بحصولها على 26 نقطة، وجاء في المركز الثاني اللاعب جيسن هيغنز بحصوله على 22 نقطة والثالث عبدالرحمن العامر.

كما شهدت البطولة مشاركة ناشئي الأحمر للجولف، وأقيمت منافسة جانبية في البطولة، تتمثل بتحدي أقرب ضربة، حيث فاز عبدالله اليعقوب في الحفرة 12 والشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة في الحفرة 16وسوف تقام الجولة الثانية من البطولة يوم 11 أبريل 2022.

الجدير بالذكر أن البطولة تقام بدعم من مجموعة من الرعاة وهم، المصرف الخليجي التجاري الراعي الألماسي، و ج بي كافيه الراعي الذهبي، و مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية الراعي الفضي، ومركز البحرين للمجوهرات، ومجموعة مطاعم الابراج TFK STUD, MKAR RACING, ALBAIT .