+A
A-

تطوير المنظومة التعليمية

قامت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي بزيارة إلى لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، التقت خلالها بالرئيس التنفيذي للبوليتكنك البروفيسور كيران أوكاهون ونائب الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية الدكتورة ريم البوعينين وعدد أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية ومجموعة من الطلبة.
وخلال الزيارة، تفقدت الأمين العام مرافق الكلية ومنشآتها، منوهةً بمدى جاهزيتها لتقديم الخدمات التعليمية بالجودة المطلوبة، معربةً عن تقديرها لجهود جميع القائمين على هذا الصرح التعليمي وما يقوم به من دور مهم في منظومة التعليم العالي بمملكة البحرين، مشيدةً بما تقدمه الكلية من برامج وتخصصات أكاديمية معتمدة تخدم احتياجات سوق العمل، ومتمنيةً لهم دوام التوفيق والنجاح.
ومن جهته عبر الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) البروفيسور كيران أوكاهون عن سعادته وعميق شكره وتقديره د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة على زيارتها للكلية والتي تعكس دعمها ونهجها في التواصل المستمر مع مختلف مؤسسات التعليم العالي في المملكة، ومساعيها الهادفة إلى تطوير المنظومة التعليمية وحرصها على توفير البيئة المثلى لتحقيق الأهداف والغايات المطلوبة وتعزيز منجزات مملكة البحرين على مختلف الأصعدة الإقليمية والعالمية.