+A
A-

دعم الحكومة للجمعيات الوطنية الأهلية والمهنية

أكد سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، دعم الحكومة الموقرة لكافة الجمعيات الوطنية الأهلية والمهنية، خصوصاً التي تتقاطع أنشطتها وتوجهاتها مع توجهات الحكومة وأهدافها، التي تصب في نهايتها لصالح الوطن والمواطنين.

ونوه في هذا الصدد بالدور الذي تلعبه جمعية المكاتب الهندسية البحرينية في تعزيز القطاع العمراني والاقتصادي في مملكة البحرين، ومده بالخبرات البشرية والفنية المطلوبة لهذا القطاع الهام والحيوي.

وأعرب الوزير خلال اجتماع مع رئيس مجلس إدارة جمعية المكاتب الهندسية البحرينية السيد مازن أحمد العمران، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتخاب مجلس الإدارة الجديد للدورة القادمة 2022-2023، عن تمنياته بدوام التوفيق للمجلس الجديد وتحقيق أهدافه وتطلعاته المنشودة.

واطلع الزياني على خطط وبرامج الجمعية للدورة القادمة في اطار القوانين والتشريعات لتنظيم مزاولة  المهن الهندسية تحقيقاً للأهداف والتطلعات المرجوة لتطوير عمل المكاتب الهندسية.

من جانبه أعرب السيد مازن أحمد العمران عن تقديره لكافة الجهود التي تبذلها الحكومة الموقرة ومساندتها المستمرة للقطاع الهندسي بما يشمله من جمعيات مهنية ومؤسسات خدماتية تندرج تحت هذا القطاع، مشيدا بمساهمة وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ودورها الكبير في تقديم التسهيلات المطلوبة لهذا القطاع، الأمر الذي أسهم في تقويتها وتعزيز أعمالها وأنشطتها التي تصب في مصلحة الاقتصاد الوطني.