+A
A-

تجميل الحدائق وزيادة المسطحات الخضراء.. وهذه التفاصيل

تعلن وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عن تنظيم قسم مسح الكميات بالوزارة وبالتعاون مع الوكالــة المســاعدة للخدمـات البلديــة المشتركــة، ورشــة عمــل بخصوص مشاريع تجميل الحدائق والمسطحات الخضراء والتي سيتم طرحها من خلال مناقصة عامة خلال الفترة القادمة.
وستقام الورشة تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وكيل الوزارة لشئون البلديات.
وتدعو الوزارة أصحـاب الشركــات والمؤسسـات المتخصصـة في مشـاريـع تجميـل الحـدائق والمسطحـات الخضــراء بمملكــة البحــرين للمشاركة في ورشة العمل التي ستقام في يوم الخميس الموافق 31 مارس 2022 في مبنــى مركز التدريــب البلدي بمنطقــة توبلـي.
وستقدم شئون البلديات  خلال ورشة العمل عرضا يتضمن تفاصيل عن المشاريع التي سيتم طرحها من خلال مناقصة عامة خلال السنتين 2022 و 2023 وشرح لنطاق العمل الذي تتضمنه هذه المشاريع ومساحاتها ومواقعها وغير ذلك من الأمور الفنية والهندسية، كما سيتضمن العرض أنواع المناقصات في الوزارة وآلية طرح وتقييم وترسية المناقصات، وإجراءات التسجيل في التأهيل المسبق في مجال التشجير وتجميل الحدائق وزيادة المسطحات الخضراء.
وتدعو الوزارة المقاولين والشركات والمؤسسات المتخصصة إلى سرعة التسجيل للمشاركة في ورشة العمل من خلال الرابط الخاص بالمشاركة أو من خلال التواصل مع قسم مسح الكميات بالوزارة وذلك لأهمية هذه الورشة لما ستتضمنه من معلومات تساعد الشركات المتخصصة في مشاريع التشجير والتجميل على تقديم عطاءاتهم بالصورة الأنسب وبالشكل الذي يحقق الأهداف التنموية التي تعمل الوزارة على تحقيقها من خلال مشاريعها .
كما سيفتح المجال خلال الورشة لأصحـاب الشركــات والمؤسسات للاستفسار حول مشــاريــع التشجير والتجميل وزيادة الرقعة الخضراء في عموم محافظات مملكة البحرين.