+A
A-

منافسات قوية في أولى بطولات خالد بن حمد لكمال الأجسام

شهدت الفترة المسائية من منافسات بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الأولى لكمال الأجسام منافسات عالية الاثارة وحضور جماهيري غفير، حيث أقيمت منافسات فئات الفيزيك وبناء الأجسام.

الدوسري بطلا الفيزيك A
ففي منافسات الفيزيك وضمن المجموعة A أحرز المركز الأول اللاعب عبدالله الدوسري المركز الأول، قاسم مرزوق في المركز الثاني، أحمد عباس في المركز الثالث، سعد يحيى في المركز الرابع وشاكل كامل في المركز الخامس.
وتوج الفائزين في هذه المسابقة السيد غسان القصيبي صاحب مركز غسان الرياضي، حيث حصل الفائز بالمركز الأول اللاعب علي إبراهيم على جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار مقدمة من KHK Sport واشترك سنوي من مركز غسان الرياضي.

المنصور بطلا الفيزيك B
وفي منافسات الفيزيك للمجموعة B الفئة الطولية 173 سم أحرز المركز الأول اللاعب عبدالله المنصور، في المركز الثاني اللاعب عمر أحمد، في المركز الثالث اللاعب ياسم عبدالله، في المركز الرابع مهدي محمد وفي المركز الخامس اللاعب محمد الدوسري.
وتوج الفائزين في هذه المسابقة الدكتور رفاييل سانتونغا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، حيث حصل الفائز بالمركز الأول اللاعب علي إبراهيم على جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار مقدمة من KHK Sport واشترك سنوي من مركز غسان الرياضي.

السعيدي بطل الفيزيك C
وفي منافسات الفيزيك للمجموعة C الفئة الطولية 176 سم أحرز المركز الأول اللاعب خالد السعيدي، في المركز الثاني عبدالرحمن الدوسري، في المركز الثالث اللاعب غسان جعفر، في المركز الرابع اللاعب قيصر العاصي وفي المركز الخامس اللاعب أنور البلوشي.
وتوج الفائزين في هذه المسابقة السيد حماد الراوي صاحب صالات الراوي الرياضية، حيث حصل الفائز بالمركز الأول اللاعب علي إبراهيم على جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار مقدمة من KHK Sport واشترك سنوي من مركز غسان الرياضي.

بوشقر بطل الفيزيك D
وفي منافسات الفيزيك للمجموعة D للفئة الطولية فوق 176 سم أحرز المركز الأول اللاعب عبدالرحمن بوشقر، في المركز الثاني اللاعب جاسم مرهون، في المركز الثالث اللاعب جوهر عبدالله، في المركز الرابع اللاعب عبدالله مبارك وفي المركز الخامس اللاعب عباس ناجي.
الفائزين في هذه المسابقة السيد حسين العرادي الرئيس التنفيذي لمركز العرادي لطب وتجميل الأسنان، حيث حصل الفائز بالمركز الأول اللاعب علي إبراهيم على جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار مقدمة من KHK Sport واشترك سنوي من مركز غسان الرياضي.

الدوسري بطل أبطال الفيزيك
أما لقب بطل الأبطال للفيزيك فقد أحرزه اللاعب عبدالله الدوسري، وتوجه السيد سامي الحداد رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية، وحصل الدوسري على جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار مقدمة من KHK Sport ومجموعة من المكملات الغذائية مقدمة من صالة سوات الرياضية.

أحمد إبراهيم بطل بناء الأجسام 65 كيلوغرام
أما ضمن منافسات مسابقة بناء الأجسام فقد بدأت بأولى الأوزان وزن 65 كيلوغرام وفاز بمركزها الأول اللاعب أحمد إبراهيم، في المركز الثاني اللاعب عبدالعزيز سيف، في المركز الثالث اللاعب حمد يعقوب، في المركز الرابع اللاعب عباس علي وفي المركز الخامس جاء اللاعب محسن مجيد.
وتوج سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بطل هذه الفئة، وتوج سعادة السيد فارس الكوهجي أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية، وحصل بطل هذه الفئة على جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار مقدمة من KHK Sport واشتراك سنوي من مركز غسان الرياضي.

Nasif بطل بناء الأجسام 75 كيلوغرام
وفي مسابقة بناء الأجسام للوزن 75 كيلوغرام فقد فاز اللاعب Nasif Ssenkubuge بالمركز الأول، في المركز الثاني جاء اللاعب خالد جاسم، في المركز الثالث اللاعب محمود عبدالواحد، في المركز الرابع اللاعب علي عبدالله وفي المركز الخامس اللاعب محمد عبدالأمير.
وتوج الفائزين في هذه المسابقة سعادة الدكتور عبدالرحمن عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، وحصل بطل هذه الفئة على جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار مقدمة من KHK Sport واشتراك سنوي من مركز غسان الرياضي.

فاروق بطل بناء الأجسام 85 كيلوغرام
وفي مسابقة بناء الأجسام للوزن 85 كيلوغرام فاز بالمركز الأول اللاعب عبدالله فاروق، وجاء في المركز الثاني اللاعب Kato Aniatoli، وجاء في المركز الثالث اللاعب محمد المتولي، في المركز الرابع اللاعب مسلم البناء وفي المركز الخامس اللاعب حسن أحمد.
وتوج الفائزين في هذه المسابقة السيد قاسم الليث نائب رئيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام، وحصل بطل هذه الفئة على جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار مقدمة من KHK Sport واشتراك سنوي من مركز غسان الرياضي.
Kwame بطل بناء الأجسام 95 كيلوغرام
وفي مسابقة بناء الجسام للوزن 95 كيلوغرام فاز بالمركز الأول اللاعب Kwame Dalia بالمركز الأول، وجاء اللاعب علي البنعلي في المركز الثاني، اللاعب أحمد عبدالكريم في المركز الثالث، اللاعب نادر مال الله في المركز الرابع واللاعب حسن عبدالعزيز بالمركز الخامس.
وتوج الفائزين في هذه المسابقة السيد وليد الشيخ صاحب صالة سوات الرياضية، وحصل بطل هذه الفئة على جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار مقدمة من KHK Sport ومجموعة واشتراك سنوي من مركز غسان الرياضي.
وفي مسابقة بناء الأجسام للوزن فوق 95 كيلوغرام أحرز المركز الأول اللاعب محمد سعد زغلول، في المركز الثاني اللاعب علي جعفر وفي المركز الثالث علي الكليتي.
وتوج الفائزين في هذه المسابقة السيد غسان القصيبي صاحب مركز غسان الرياضي، وحصل بطل هذه الفئة على جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار مقدمة من KHK Sport ومجموعة واشتراك سنوي من مركز غسان الرياضي.

فاروق بطل ابطال بناء الأجسام والجسم الأكثر تناسقاً
وفاز بلقب بطل الأبطال لهذه المسابقة اللاعب عبدالله فاروق، وتوجه السيد سامي الحداد رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية، حيث حصل فاروق على جائزة نقدية قيمتها 1000 دينار، ومجموعة من المكملات الغذائية مقدمة من صالة سوات الرياضية.
وحصل أيضاً اللاعب المتميز عبدالله فاروق على جائزة الجسم الأكثر تناسقاً والمقدمة من صالة GRIP الرياضية وهي عبارة عن جائزة نقدية بقيمة 500 دينار واشتراك سنوي، وتوجه كل من السيد سامي الحداد و والسيد محمد الحوسني رئيس لجنة الحكام ببطولة خالد بن حمد لكمال الأجسام.

الدوسري يحصل على جائزة اللاعب المميز
وحصل على جائزة اللاعب المميز اللاعب عبدالله الدوسري وهي عبارة عن عضوية سنة واحدة ومكملات غذائية لسنة واحدة ووجبات غذائية لمدة ثلاثة أشهر قبل البطولة قدمها السيد وليد الشيخ صاحب صالى سوات الرياضية.

رعاة البطولة
وحظيت منافسات بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكمال الأجسام برعاية ودعم KHK Sport وبدعم من كل من صالات الراوي الرياضية، مركز العرادي لطب وتجميل الأسنان، جامعة البحرين للتكنولوجيا، جامعة البحرين، صالة S.W.A.T الرياضية، مركز غسان الرياضي، صالة GRIP الرياضية، صالة بيستس الرياضية، صالة فيتنس فاكتوري الرياضية.

سانتوتغا يشيد بجهود سموه
ألقى الدكتور رافاييل سانتونغا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام كلمة خلال بطولة خالج بن حمد آل خليفة لكمال الأجسام أعرب فيها عن شكره وتقديره لمملكة البحرين على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيداً بدعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للرياضة البحرينية عموماً ورياضة كمال الأجسام خصوصاً، واثنى على جهود الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية برئاسة السيد سامي الحداد، مشيداً بالتنظيم المميز لبطولة سموه الأولى ومستوى المشاركة الكبير والتنافس، ملفتاً لتطور هذه الرياضة كثيراً بالمملكة ومتمنياً التوفيق والازدهار للبحرين.