+A
A-

الأهلي والمنامة للحسم والمحرق للتأجيل

تقام مساء يوم الخميس الجولة الثانية من المربع الذهبي لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، حيث يلتقي الأهلي مع النويدرات في تمام الساعة 5.30 مساءً، وتليها مباراة المحرق والمنامة عند الساعة 7.30 مساءً وذلك على صالة خليفة الرياضية.

وكانت الجولة الأولى قد أسفرت عن فوز الأهلي على النويدرات (53/117)، وفوز آخر للمنامة على المحرق (83/89)، ما يعني أن الأصفر والأبيض يسعيان لتكرار الفوز من أجل خطف بطاقتيّ نهائي "أغلى الكؤوس"، فيما يتوجب على النويدرات والمحرق تحقيق الفوز من أجل تأجيل الحسم لمباراة فاصلة.

في المباراة الأولى، فإن الأمور تشير إلى انتصار مؤكد لقِبل "حامل اللقب" على النويدرات، بسبب فارق الإمكانات البشرية المحلية والأجنبية والفنية التي تصب لصالحه مقارنة بتواضع قدرات النويدرات، وهذا ما اتضح جليًا من أداء ونتيجة اللقاء الماضي بينهما.

وفي المباراة الأخرى، فإن جميع الاحتمالات واردة في ظل الإثارة والقوة التي ظهرت عليها المواجهة الأولى، كما من المؤكد أن تكون مواجهة الغد أكثر شراسة في ظل رغبة الطرفين بتحقيق الانتصار، وخصوصًا المحرق الذي لا يمتلك سوى هذه الفرصة، بخلاف المنامة الذي يلعب بفرصتين الفوز أو الخسارة وخوض مباراة أخرى.