+A
A-

الوزير خلف يبحث التعاون المشترك مع السفير الهندي

التقى سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في مكتبه بشئون البلديات مع سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين سعادة السفير بيوش شريفاستاف وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجانبين في المجالات البلدية والزراعية والبنية التحتية والاستثمار المشترك.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالسفير الهندي منوها بالعلاقات التاريخية القائمة بين البلدين الصديقين في جميع المجالات، وتطويرها لما يخدم مصالح البلدين.

وأثنى سعادة الوزير على الدور الذي يبذله السفير الهندي في تقوية أواصر العلاقات، منوها إلى المستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

واستعرض الوزير مع السفير الهندي مجالات التعاون المشترك في مجالات الزراعة والبنية التحية والاستثمار المشترك منوها إلى تطلعه لزيادة التعاون مع جمهورية الهند بما يخدم البلدين الصديقين.

من جهته أشاد السفير الهندي بالتقدم المطرد الذي تشهده مملكة البحرين في شتى المجالات متطلعات إلى تعزيز العلاقات الثنائية ومجالات العمل المشترك، مؤكداً على استعداد جمهورية الهند لتقديم خبراتها في تطوير قطاعات الزراعة والقطاعات الأخرى في مملكة البحرين.

وفي ختام اللقاء، عبر السفير الهندي عن خالص شكره وتقديره للوزير خلف متمنياً لمملكة البحرين دوام التقدم والرقي.