+A
A-

جامعة العلوم التطبيقية تكرم فرقها الرياضية وتشيد بإنجازاتها

نجح فريق جامعة العلوم التطبيقية من حصد المركز الثالث في الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم بعد أداء متميز قدمه على مدار البطولة، كما تمكن فريق الجامعة للكرة الطائرة من الظفر بالمركز الثاني من الدوري لتثبت فرق الجامعة تميزها في الرياضات المختلفة ويؤكد الطلبة تميزهم على المستويين الجماعي والفردي.

ويعتبر فريق الجامعة لكرة القدم حامل لقب النسخة الأولى من الدوري، كما حافظ فريق الكرة الطائرة على مركزه كوصيف للنسخة الأولى والثانية من الدوري.

وبهذه المناسبة أقامت الجامعة احتفالاً لتكريم اللاعبين برعاية رئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور وهيب الخاجة وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور غسان عواد، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، ومنتسبي الفرق الرياضية والمدربين وأعضاء مجلس الطلبة.

 وأعرب رئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور وهيب الخاجة عن فخره واعتزازه باللاعبين والمستوى الرجولي الذي قدموه على مدار البطولة، مؤكداً على أن إدارة الجامعة لن تدخر جهداً في تقديم الدعم لهم للاستمرار في تحقيق الألقاب وحصد الإنجازات، انطلاقاً من اهتمامها بتوفير كافة التسهيلات لمساعدة الطلبة على التميز أكاديمياً ورياضياً.

وقال رئيس مجلس الأمناء أن الطلبة أثبتوا تميزهم وقدموا مستوى عالياً طوال فترة الدوري، حيث أبدوا التزاماً كبيراً لتمثيل جامعتهم، ما يجعل الجامعة حريصة على تقديم الدعم لطلبتها الرياضيين، خاصة وأنها تمنح الطلبة المشاركين في فرق الجامعة خصماً كدعم للطلبة المتفوقين رياضياً.

وتقدم رئيس مجلس الأمناء بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على اهتمامهم بدعم الشباب والرياضة في البحرين، كما عبر عن شكره إلى كافة العاملين في الاتحاد الرياضي البحريني للمدارس والجامعات على ما بذلوه من جهود طوال مدة الدوري.

من جانبه؛ عبر الأستاذ الدكتور غسان عواد رئيس الجامعة عن اعتزازه بالمشاركة في الدوري الوطني للجامعات، منوهاً إلى أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بالأنشطة الرياضية استجابة لمبادرات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في دعم الرياضة البحرينية، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة تستلهم من عزيمة سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد، ورؤيتهم الحكيمة وجهودهم المخلصة والصادقة مشوارها في دعم الشباب البحريني، وتمكينه، ومساعدته على تحقيق ذاته، وبناء شخصيته، وخدمة وطنه وقيادته.

وأشاد رئيس الجامعة بالأداء المتميز الذي أظهره اللاعبون خلال البطولة، مشيراً إلى أن فرق الجامعة عملت بروح جماعية، وحرصت منذ بداية الدوري على تقديم مستوى يليق بسمعة جامعة العلوم التطبيقية، مؤكداً على أهمية استمرار مسيرة النجاح خلال المواسم المقبلة والمحافظة على هذه الإنجازات وتعزيزها.