+A
A-

نائب رئيس الأمن العام يقوم بجولة ميدانية في حلبة البحرين الدولية ويتفقد الاستعدادات الأمنية لاستقبال سباق الفورمولا 1

قام اللواء عبدالله محمد الزايد نائب رئيس الأمن العام بجولة ميدانية في حلبة البحرين الدولية، تفقد خلالها الاستعدادات والترتيبات الأمنية اللازمة لإنجاح بطولة جائزة البحرين الكبرى لسباقات الفورمولا 1، حيث اطلع على الخطة الأمنية والإجراءات والتأكد من مدى الجاهزية والفاعلية لحفظ الأمن والنظام .

وأشاد نائب رئيس الأمن العام بتوجيهات معالي وزير الداخلية لاتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التي تضمن تحقيق الحماية الأمنية المطلوبة لتأمين السباق والمشاركين فيه ، منوهاً بمتابعة سعادة رئيس الأمن العام للخطة الأمنية لإنجاح هذا الحدث العالمي وتأمينه .

وأضاف أن الخطط الرئيسية وخطط الطوارئ تمت دراستها والتدريب عليها واختبارها بشكل دقيق من خلال عدد من الفرضيات الأمنية التي نفذتها الأجهزة الأمنية المشاركة والتي عكست جاهزية القوات المشاركة وقدرتها على تنفيذ جميع الخطط بكل احترافية ومهنية ، منوهاً في الوقت ذاته إلى استكمال عملية التنسيق مع جميع الأجهزة المعنية فيما يتعلق بالترتيبات الأمنية، سواء داخل الحلبة أو من خلال عمليات التفتيش الدقيقة وتنظيم الدخول والمشاركة في الفعاليات.

وأشار نائب رئيس الأمن العام إلى انتشار قوات الأمن في محيط الحلبة من خلال دوريات منتظمة، فضلا عن انتشارها بجميع الشوارع الرئيسية المؤدية إلى الحلبة، متمنيا للجميع التوفيق لكافة القائمين والمساهمين لإنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي.