+A
A-

رئيسة مجلس النواب: التوجيهات الملكية السامية نبراس العمل الوطني الجامع

  • بمناسبة الانتهاء من تنفيذ التوجيه الملكي السامي بتوفير 40 ألف وحدة سكنية للمواطنين

 

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن التوجيهات المباركة والرؤى الحكيمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، تمثل نهجاً متكاملاً تتسامى عبره الغايات الوطنية، وتبلغ من خلاله مسيرة العمل الوطني المشترك التطلعات التي تصب في خدمة الوطن والمواطنين.

وأكدت معاليها أن المسيرة التنموية الشاملة حققت منجزات واسعة، وأحرزتْ الريادة في مستوى العطاء والتقدم بفضل التوجيهات والدعم الملكي السامي، الذي يظلُ الركيزة الأساس لرافعة الجهود الوطنية، والنبراس الذي يهتدي به العمل الوطني الجامع للأهداف المؤدية لمستقبل أفضل لمملكة البحرين وشعبها الكريم.

وأشادت معاليها بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، حيث أسهمت متابعة سموه الحثيثة وتوجيهاته الكريمة، في ترجمة التوجيهات الملكية السامية، و تنفيذ الطموحات والخطط والمشاريع التنموية التي تتصل بتوفير 40 ألف وحدة سكنية، عبر جهود وطنية متواصلة ، وخطط وبرامج عمل رفيعة، ومبادرات وحلول تمويلية، من خلال منهجية متكاملة ، وبتعاون كافة الجهات المعنية، لتحقيق أفضل مقومات الحياة الكريمة للمواطنين.

وأعربت معاليها عن بالغ التقدير والثناء لما قامت وزراة الإسكان والجهات المساندة في تحقيق الهدف السامي، والسعي المستمر لصياغة حلول مبتكرة للإسكان، وعبر الشراكة مع القطاع الخاص، في تحقيق الانجاز الاسكاني المتميز الذي يضاف لسجل الانجازات الوطنية في مملكة البحرين.

وأكدت معاليها الدعم النيابي لمواصلة التعاون الفاعل مع الحكومة الموقرة، والسعي المستمر لجعل المواطن البحريني الركيزة الأساسية لعملية التنمية والبناء تحقيقا لتوجيهات وتطلعات جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.