+A
A-

بنك الكويت الوطني - البحرين يوفر لعملائه استرداداً نقدياً على مشترياتهم من برادات الجزيرة

- فردان: نحرص على توفير عروض ومكافآت استثنائية تمنح عملاءنا تجربة مصرفية شاملة
- دواني: نتطلع لترسيخ شراكتنا التي نأمل أن تعزز تجربة التسوق المميزة التي يتمتع بها عملاؤنا

حرص بنك الكويت الوطني – البحرين على عقد الشراكات مع المؤسسات الرائدة من أجل تقديم أفضل العروض والمكافآت التي تناسب احتياجات وتطلعات عملائه. وفي ذلك الإطار، عقد البنك اتفاق مع سلسلة برادات الجزيرة والتي تمكن عملاء البنك من الحصول على استرداد نقدي بنسبة 2% عند التسوق في برادات الجزيرة المنتشرة بكافة أرجاء البحرين.

يمكن لعملاء بنك الكويت الوطني – البحرين من حاملي بطاقات البنك الائتمانية التمتع بالعرض الذي يستمر لمدة عام حتى فبراير 2023 على مشترياتهم كحد أدنى بقيمة 50 ديناراً بحرينياً.

يتمتع حاملو بطاقات بنك الكويت الوطني – البحرين الائتمانية من الحصول على الاسترداد النقدي إضافة الحصول على نقاط مكافآت الوطني مقابل إنفاقهم على التسوق في برادات الجزيرة.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لبنك الكويت الوطني – البحرين السيد/ علي فردان: "سعداء بشراكتنا مع إحدى المؤسسات الرائدة في مجال التجزئة والتي تمنح عملاءنا من حاملي بطاقات البنك الائتمانية تجربة تسوق مميزة".

وأضاف فردان: "نحرص على توفير عروض ومكافآت استثنائية لعملائنا لتقديم تجربة مصرفية شاملة إلى جانب ما يحصلون عليه من خدمات ومنتجات مصرفية متميزة".

ووعد فردان عملاء بنك الكويت الوطني – البحرين من حاملي البطاقات الائتمانية بتقديم المزيد من العروض الحصرية التي تلبي احتياجاتهم وتناسب أنماط حياتهم المتنوعة.

ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة مجموعة الجزيرة السيد/ عبدالحسين دواني: "نفخر بتلك الشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة مالية رائدة بحجم بنك الكويت الوطني – البحرين ونتطلع لترسيخ شراكتنا التي نأمل أن يستفيد منها كافة عملائنا وتساهم في حصولهم على تجربة تسوق متميزة".

ويواصل بنك الكويت الوطني – البحرين جهوده من اجل حصول عملائه على تجربة تسوق فريدة من خلال التعاون مع مؤسسات التجزئة الرائدة والتي يحرص من خلالها على تقديم أحدث حلول الدفع المتطورة والمكافآت.

وتُعد بطاقات بنك الكويت الوطني – البحرين الائتمانية الطريقة المثلى لإتمام المدفوعات، حيث يمنح استخدامها العميل الكثير من المزايا وخاصة عند التسوّق باستخدام البطاقة الائتمانية.