+A
A-

نفاد جميع تذاكر نادي البادوك وقاعات الضيافة في حلبة البحرين الدولية لسباق الفورمولا وان 2022

مع العد التنازلي لاستضافة حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" سباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2022، والذي سينطلق في نهاية هذا الأسبوع وتحديدا من يوم الخميس حتى الأحد الموافق من 17 حتى 20 مارس الجاري.

أعلنت حلبة البحرين الدولية اليوم عن نفاد تذاكر نادي البادوك وقاعات الضيافة للشركات والبالغ عددها 34 قاعة، والتي تقع فوق المدرج الرئيسي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان إلى جانب قرب نفاد تذاكر المنصة الرئيسية.

وتدعو حلبة البحرين الجماهير الراغبين في حضور أكبر الفعاليات في المنطقة لزيارة مركز بيع التذاكر التابع لها في مجمع البحرين سيتي سنتر وضمان حجز مقاعدهم وذلك لحضور السباق الذي يمثل النسخة الـ 18 لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا وان وليستمتعوا بفعاليات سباق العصر الجديد، وذلك لقرب موعد السباق ولضمان حجز مقاعدكم المفضلة والاستمتاع بجدول مزدحم بالفعاليات الترفيهية والسباقات الدولية والحفلات الغنائية. 

وقال من جانبه الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة: "الاهتمام بسباق العام 2022 منقطع النظير ما أنعكس على حجم المبيعات التي شهدناها لنادي البادوك وقاعات الضيافة والمدرجات الرئيسية. ومع محدودية التذاكر المتوفرة في العديد من نقاط البيع أحث الجماهير على المسارعة باقتناء تذاكرهم وعدم تفويت بداية عصر جديد من سباقات الفورمولا وان والتي تنطلق من مملكة البحرين".

وتوجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50%، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25% وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الهمم الذين سيحصلون على 25%، وكبار السن  60 سنة وأكثر سيحصلون على 25% تخفيض. 

ويمكن للراغبين في حضور سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2022 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية  http://www.bahraingp.com  والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.