+A
A-

السلوم يشيد بأمر سمو ولي العهد رئيس الوزراء بمضاعفة صرف الدعم لمستحقي الضمان الاجتماعي والاعاقة

ثمن رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس النواب سعادة النائب أحمد صباح السلوم أمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، بمضاعفة صرف الدعم لمستحقي الضمان الاجتماعي والإعاقة خلال شهر رمضان المبارك.
وأكد النائب السلوم أن توجيه سموه يأتي لتخفيف الأعباء المعيشية على ذوي الدخل المحدود والمستفيدين من الضمان الاجتماعي، ومساعدتهم استعدادًا لشهر رمضان المبارك والذي تحتاج الأسر الى توفير العديد من المستلزمات الضرورية ، خاصةً في ظل الظروف الصحية لتداعيات جائحة فيروس كورونا.
وذكر أن تلبية الاحتياجات الأساسية لذوي الإعاقة تأتي كذلك في ظل حاجتهم الملحة من أجل تأمين الاحتياجات الأساسية لهم، وأن مضاعفة الدعم الاجتماعي ستساهم في تلبية احتياجاتهم في شهر رمضان المبارك.
وأشار رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس النواب سعادة النائب أحمد صباح السلوم إلى أن تعزيز التعاون المستمر بين السلطتين التنفيذية والتشريعية يتضح جليًا من خلال الاستجابة الفعلية من قبل الحكومة الموقرة للعديد من الاقتراحات المرفوعة لها، والتي برهنت جائحة فيروس كورونا على التكاتف الفعلي، وتنفيذ هذه المرئيات والدعوم المختلفة التي جاءت داعمة للمحافظة على المكتسبات المتحققة للمواطنين، وعلى وجه التحديد للأسر ذوي الدخل المحدود.