+A
A-

وظائف حكومية لدفعة جديدة من لاعبي المنتخبات الوطنية

تلقى عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية اتصالات من الاتحاد الرياضي العسكري لإكمال إجراءات توظيفهم وذلك تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأضاف عدد من اللاعبين لـ "البلاد سبورت" أنهم تلقوا اتصالات لإكمال إجراءاتهم بعد أن أتموا الفحص الطبي وتقديم مختلف المستندات وإجراء المقابلات الشخصية معربين عن سعادتهم الكبيرة بالاتصالات التي تلقوها.

وستتم عملية توظيف دفعة جديدة من اللاعبين خلال الشهر الجاري بعد توظيف عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية لكرة القدم واليد وبعض الألعاب الأخرى سابقا.

وتأتي تلك الخطوة في إطار حرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على توظيف لاعبي المنتخبات الرياضية وتوفير مختلف الظروف المثالية أمامهم وتأمين الحياة الكريمة لهم بهدف تمثيل المنتخبات الوطنية وتقديرا لسموهما للاعبي المنتخبات وما يقدمونه من عطاء وتضحيات في الدفاع عن راية الوطن بمختلف المحافل الخارجية.