+A
A-

بحث الأمور الفنية وعمل المسابقات مع وفد "الفيفا"

استقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي، بمقر الاتحاد، وفد "الفيفا" المكون من:المستشار الفني للفيفا عن منطقة غرب آسيا التونسي بلحسن ملوش والمستشار الفني للفيفا عن أوقيانوسيا توني ريدينغ، ومسؤول مشاريع التطوير في المكتب الإقليمي للفيفا بدبي البحريني حسن حسان المشرف على منطقة غرب آسيا ووسط آسيا، وذلك على هامش زيارتهما الحالية لمملكة البحرين. وحضر اللقاء رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري.

وخلال اللقاء، رحب الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي بوفد الاتحاد الدولي لكرة القدم، ناقلاً لهما تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وبحث الطرفان سبل التعاون والتنسيق المشترك بما يدعم تطوير العمل الفني بالاتحاد، إذ تم التطرق إلى الأمور الفنية المختلفة التي يشرف عليها ملوش بصفته مستشارًا فنيًا، إذ تابع ما تم إنجازه من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى استعراض عمل قسم الشؤون الفنية بحسب المعايير الآسيوية بطلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم، علاوة على استعراض الخطط الفنية للفترة المقبلة.

كما عقد وفد "الفيفا" اجتماعًا مع رئيس قسم المسابقات والتسجيل وتراخيص الأندية بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل، واطلع الوفد خلال الاجتماع على عدد من الموضوعات المرتبطة بعمل القسم، ومن أبرزها البرنامج الزمني للموسم الرياضي الحالي والموسم المقبل، بالإضافة إلى آلية منح الرخص الآسيوية للأندية وأهم العقبات التي واجهت الأندية لإصدارها، بالإضافة إلى آلية العمل للموسم المقبل.

وعقد وفد "الفيفا" اجتماعًا مع رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري، وتم خلال الاجتماع استعراض عمل القسم بمختلف جوانبه.