+A
A-

اللبنانية ستيفاني صليبا في سنوات الجريش

فاجأت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا الجمهور بنشرها مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام وهي تحمل السلاح وتشارك في الحرب.

وعلقت ستيفاني على مقطع الفيديو قائلة “قريباً رمضان 2022 انتظرونا.. سنوات الجريش”.

ويتناول العمل قصصاً من الحرب العالمية الثانية وهو من بطولة النجمة حياة الفهد ومن إخراج مناف عبدال، وتأليف محمد النابلسي، وفكرة حسين المهدي، وإشراف عام يوسف الغيث.

وقبل ذلك نشرت ستيفاني صورة عبر خاصيّة “ستوري” على إنستغرام للممثلة كاميلا قرقماز، التي تلعب دور ابنتها، في المسلسل الرمضاني القادم، معلقة، “تعرفوا إلى ابنتي في المسلسل”.

وكانت شركة الإنتاج قد أعلنت عن المسلسل عبر حسابها على إنستغرام وقالت “رحلتنا القادمة إلى الماضي، مسلسل سنوات الجريش، لنروي لكم قصة من الواقع، ولنقول لأبنائنا وأحفادنا إن حياة أجدادنا لم تكن سهلة أبداً، وإن الحروب مأساة على البشرية”.

و”سنوات الجريش” من المسلسلات الخليجية، يتناول قصة مأخوذة عن أحداث واقعية حدثت بالفعل في دول الخليج العربي  خلال فترة الأربعينات من القرن الماضي وما نتج عن هذه الحروب من موت شهداء من الشباب. وبعد انتهاء الحرب قد يحدث سلام بين القادة ويتصافحون، لكن تنتظر والدة الشهيد عودة ابنها سالم من الحرب إلى حضنها مرة أخرى ولكنه لا يعود وتظل منتظرة كثيرا دون جدوى.