+A
A-

الأهلي يفتتح مشواره الخليجي بمواجهة القادسية الكويتي غدا

يفتتح الأهلي مشواره في بطولة الأندية الخليجية الـ 38 للكرة الطائرة غدا الأحد بمواجهة القادسية الكويتي  في المباراة الثانية التي ستقام الساعة 7:00 مساء على صالة عيسى بن راشد بمنطقة الرفاع وذلك في البطولة التي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 4 لغاية 13 مارس الجاري.

أما المواجهة الأولى ستجمع الشرطة القطري حامل اللقب والكامل والوافي العماني الساعة 5:00 مساء.

وكانت مراسم القرعة قد أجريت يوم السبت 5 مارس بفندق ميريكيور جراند السيف بحضور رئيس اللجنة الفنية د. خالد الزغيبي ورئيس اللجنة التنفيذية فراس الحلواجي وممثلي الأندية المشاركة، كما تم عقد اجتماع الاستعلام المبدئي والفني.

وأجريت القرعة إلكترونيا على الأندية الأربعة المشاركة وهم الأهلي البحريني والقادسية الكويتي والكامل والوافي العماني والشرطة القطري، وقد اختار مساعد مدرب الأهلي عيسى حسن مواجهة القادسية الكويتي بافتتاح الدور التمهيدي.

ووفقا لجدول البطولة فإن الأهلي سيواجه الكامل والوافي العماني في ثاني مبارياته يوم الإثنين 7 مارس، وسيكون يوم الثلاثاء راحة، وتستكمل مباريات الدور التمهيدي يوم الأربعاء 9 مارس عندما يلاقي الأهلي البحريني الشرطة القطري ثم ستنطلق مباريات نصف النهائي يوم الخميس 10 مارس عندما يلتقي الأول مع الرابع والثاني مع الثالث والفائز منهما إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم السبت 12 مارس.

ويسعى الأهلي بقيادة المدرب التونسي خالد بلعيد إلى تحقيق اللقب الخليجي بما أن البطولة تقام على ارضه وبين جمهوره بعد أن أحرز المركز الثالث في ثلاث نسخ ماضية فيما أحرز المركز الرابع في آخر نسخة شارك فيها عام 2017 بالدوحة.