+A
A-

السيارات الأوروبية تطلق عروض الربيع لخدمات ما بعد البيع 

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل والموزع الحصري لجاكوار لاند روفر الفاخرة في المملكة، عن إطلاق حملة الربيع الحصرية لخدمات ما بعد البيع وتمديد فترة الضمان. تمثل طرازات جاكوار لاند روفر من شركة السيارات الأوروبية الفخامة والتنوع والمتانة لتناسب جميع اذواق العملاء الشخصية وأسلوب قيادتهم.

صممت سيارات جاكوار لاند روفر للحفاظ على سيارات العملاء آمنة ومضمونة، حيث إن شركة السيارات الأوروبية أعلنت عن إطلاق حملة فريدة من نوعها لخدمات ما بعد البيع. ويشمل ذلك خطط لتمديد فترة الضمان بشكل مطور أكثر، حيث ستكون متاحة للشراء في شركة السيارات الأوروبية بعد استيفاء الشروط المحددة لذلك.

السعر السابق لوسادات وأقراص المكابح الخلفية والأمامية لسيارة جاكوار F-PACE هو 750 دينار بحريني أما السعر الحالي فهو 549 دينار بحريني، أي خصم بنسبة 26% ويشمل ذلك جميع الطرازات. بالإضافة إلى خصم على وسادات وأقراص مكابح سيارات رينج روفر ورينج روفر سبورت V6 وV8 لعام 2014-2018 باستثناء طرازات SVR بقيمة 650 دينار بحريني حتى نفاذ الكمية.

تقدم شركة السيارات الأوروبية خدمات بعناية فائقة من قبل تقنيين مهنيين عبر استخدام قطع غيار لاند روفر الأصلية لجودة ممتازة ومضمونة في نفس اليوم. بالإضافة إلى خصم 30% وتركيب مجاني لشفر​ات المساحات. كما تتوفر وسادات وأقراص مكابح جاكوار XF الأمامية والخلفية بقيمة 349 د.ب (خصم 40%).

تتضمن حملة تمديد فترة الضمان خيارات عديدة، التي يمكن شراؤها إضافةً على ضمان 5 سنوات الحالي، مثل ضمان 6 أشهر أو 12,500 كم وضمان 12 شهراً أو 25,000 كم وضمان 24 شهراً أو 50,000 وضمان 36 شهراً أو 75,000 كم، أيهما يأتي أولاً. وتنطبق عروض تمديد فترة الضمان القائمة على جميع سيارات جاكوار لاند روفر من عام 2013 وحتى عام 2018.

كما يمكن للعملاء مع خيارات فترة تمديد الضمان الجديدة، الحصول على عناية فائقة من قبل تقنيين مهنيين عبر استخدام قطع غيار لاند روفر الأصلية فقط. بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير تغطية شاملة ضد الأعطال الميكانيكية والكهربائية وحتى الوصول لمستوى التغطية المطلوب.

وفي تعليق له على الطرازات الجديدة المميزة، قال آندي وولي، مساعد المدير العام لمجموعة السيارات الأوروبية:” أشجع العملاء للمبادرة بالاستفادة من حملة ما بعد البيع وعروض تمديد فترة الضمان والتي توفر تغطية شاملة في حال حدوث أي خلل". وأضاف قائلا: "كما يمكن للعملاء التأكد من أن جميع قطع الغيار وملحقات جاكور لاند روفر تتوافق مع معايير السلامة. يتوافر ايضاً خدمة المساعدة على الطريق لسيارات لاند روفر ".

تضمن شركة السيارات الأوروبية تقديم جاكوار لاند روفر لأفضل معايير الأداء والكفاءة عبر مبادراتها التي تهتم بالعملاء وتوفر لهم مجموعة من الخدمات والدعم الشامل. للمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة معرض شركة السيارات الأوروبية في سترة أو تسجيل الدخول إلى jaguar-bahrain.com أو landroverbahrain.com، أو الاتصال على 17460460.