+A
A-

سمو الشيخ خالد بن حمد يشهد ختام بطولة (لتس بادل) الدولية

شهد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، ختام بطولة "لتس بادل" الدولية، التي أقيمت منافساتها على ملاعب فندق "الريتز كارلتون".

 حضر ختام البطولة، سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، وسمو الشيخ نوح بن محمد بن سلمان آل خليفة، والشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، والدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة وعدد من المدعوين والجماهير.

 وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد عن سعادته بما شهدته البطولة من مشاركة كبيرة من قبل اللاعبين واللاعبات من مختلف دول العالم، مؤكدا سموه أن مثل هذه البطولات تدعم التوجه لتنشيط السياحة الرياضية، بما يعزز الجهود لتطوير المنظومة الرياضية بالمملكة.

 وأكد سموه أن رياضة البادل استطاعت أن تفرض نفسها بقوة في الشارع الرياضي البحريني، من خلال ما شهدته من اهتمام واسع من قبل الرياضيين من الجنسين لممارسة هذا النوع من الرياضات، الذي يسهم في تكوين قاعدة قوية يمكن من خلالها تشكيل الفرق والمنتخبات الوطنية لتمثيل مملكة البحرين في مختلف البطولات والمشاركات القارية والدولية، وتدفع لإحراز النتائج المشرفة في هذه الرياضة لتضاف لسجل الرياضة البحرينية الحافل بالإنجازات.

 وفي ختام البطولة، توّج سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الفائزين بالمراكز الأولى في فئة الرجال وفئة السيدات، مشيدا سموه بالمستويات الفنية المتميزة التي شهدتها المنافسات، متمنيا سموه حظا أوفر لبقية المشاركين في البطولات القادمة.