+A
A-

انطلاق مباريات تمهيدي بطولة البحرين الدولية للتنس للرواد

انطلقت منافسات الدور التمهيدي لبطولة البحرين الدولية للتنس للرواد التي يستضيفها الاتحاد البحريني للتنس على ملاعبه بجامعة بوليتكنك بمدينة عيسى للعام الثاني على التوالي.
وأقيمت يوم أمس مجموعة من المباريات في الفئات الثلاث للبطولة وهي، فئة فوق 35 سنة، وفوق 45 سنة، وفوق 55 سنة، ففي فئة فوق 35 سنة فاز السعودي عمر الثاقب على البرتغالي ريناتو أمرال 6/0 و6/0، وفاز الفلبيني أريل بالديفينيو على البحريني فيصل أحمدي 5/7، 6/4 و10/3، كما فاز الباكستاني سلمان حسن على السعودي عبدالإله العبيد 7/5 و7/5، وخسر البحريني عمار الوزان أمام الفلبيني جانجي سوكوينو 6/0 و6/0، كما أقيمت مباراة واحدة ضمن منافسات الدور ربع النهائي تغلب فيها الفلبيني جريكو بوهول على البحريني خالد العباسي 6/2 و6/0.
وفي فئة فوق 45 سنة، تغلب الفلبيني جوناثان فيرنانديز على السعودي اشتكار النمر 6/2 و6/4، والسعودي خليل الأرنوت على الفلبيني جيراردو توليدو 7/5 و3/0 بعد انسحاب اللاعب الفلبيني للإصابة.
وفي فئة فوق 55 سنة، أقيمت مباراة واحدة ضمن منافسات الدور ربع النهائي، حيث تغلب اللاعب الهولندي فرانك لابري على السعودي عبدالله سالم بنتيجة 6/0 و6/0.
كما أقيمت يوم أمس مباراة واحد ضمن مسابقة زوجي فوق 45 سنة، حيث تغلب البحرريني نادر عبدالعال برفقة الفلبيني جوناثان فيرناديز على الزوجي المكون من الباكستاني محمد هارون أشرف والكندي ناصر مقصود بنتيجة 6/2 و6/2.
وتتواصل منافسات البطولة اليوم بانطلاق منافسات الزوجي بالإضافة إلى إستكمال مباريات الدور ربع النهائي.