+A
A-

BRAVE CF تعلن انضمام رين كراعي رسمي للأطقم الوطنية لأسبوع البحرين الدولي للقتال

يواصل اتحاد BRAVE CF جهوده لتمكين الرياضة داخل وخارج البحرين، إذ يستعد لاستضافة حدثًا تاريخيًا وهو أسبوع BRAVE الدولي للقتال والذي سيشهد إقامة النسخة الأولى من الحدث الأول من نوعه وهو كأس السوبر الخاص برياضة فنون القتال المختلطة والتي تعتبر أكثر بطولة تقدم جوائز بهذا الحجم للهواة. وستكون هي البطولة الاختتامية لقسم الهواة بمشاركة 6 فرق.


ومع اقتراب موعد إقامة البطولة، بدأت منظمة BRAVE CF الكشف عن شراكات وتحالفات، ومن بينها الإعلان عن انضمام رين منجمنت ("رين") كراعي رسمي للأطقم الوطنية للبطولة، حيث سيتم طباعة إسم المؤسسة على الأطقم الخاصة بالبحرين في كأس السوبر الذي سيقام بين 8-12 مارس الجاري.

وتعليقاً على ذلك، قال محمد عتيق، المدير العام لشركة "رين": "لقد كان لـBRAVE CF دور فعال في وضع البحرين على الخريطة الرياضية العالمية. بتوجيه من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، تمكنت BRAVE من الحصول على إشادة دولية واسعة وستواصل ذلك تحت قيادة سموه وتوجيهه. إن رعاية الرياضيين الذين نشأوا محليًا في جميع أنحاء العالم هو مشروع يسعدنا المشاركة فيه."

وأضاف: "تفخر رين بدعمها لمملكة البحرين في جل المحافل، ونحن فخورون لأن نكون جزء من هذه الرحلة المثيرة."

تأسست "رين فاينانشال"، الشركة الأم في عام 2017، وأصبحت الشركة التابعة لها "رين منجمنت"، والتي يقع مقرها في مملكة البحرين، أول منصة أصول تشفير مرخصة في المنطقة في عام 2019
من قبل مصرف البحرين المركزي. تعمل المنصة كمساحة آمنة لشراء وبيع وتخزين العملات المشفرة المعتمدة. في عام 2021 ، تمكنت "رين" من تسجيل أكثر من 1.9 مليار دولار من المعاملات واحتضان أكثر من 200000 مستخدم. تهدف "رين"  إلى توفير الوصول الأبسط والأكثر موثوقية إلى العملات المشفرة في جميع أنحاء المنطقة وتخطط لمواصلة مهمتها المتمثلة في تقديم نظام أساسي موثوق به لجميع العملاء الحاليين والمستقبليين في مجال العملات المشفرة.

تأسست في عام 2016، منظمة BRAVE CF هي الترويج الأسرع نموًا في عالم فنون القتال المختلطة. في ما يزيد قليلاً عن خمس سنوات، نظمت BRAVE CF 56 بطولات في 25 دولة حول العالم وهو شيء لم يتحقق من قبل، واحتلت المرتبة الأولى في الشعبية في آسيا (أكبر حصة في السوق) وفي الشرق الأوسط (أغلى شركة وسائط رياضية).