+A
A-

معهد BIBF يستقبل العضو المنتدب لشركة "أسري"

استقبل مدير عام معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) الدكتور أحمد عبد الحميد الشيخ، العضو المنتدب للشركة العربية لبناء وإصلاح السفن "أسري"، المهندس مازن محمد مطر، وذلك بمقر المعهد الجديد في خليج البحرين، لمناقشة مختلف المواضيع ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك سبل التعاون المتبادل بين الطرفين في مجال التدريب والتطوير.

وحضر اللقاء من جانب شركة أسري، السيدة سحر عطائي الرئيس التنفيذي للشئون المالية، والشيخ دعيج بن محمد آل خليفة المدير العام بالوكالة لشئون الموظفين، وخلال اللقاء، رحب الدكتور أحمد عبد الحميد الشيخ بالمهندس مازن محمد مطر، مشيداً بالجهود البارزة التي تبذلها شركة أسري في تحقيق الارتقاء باستثمارات قطاع النفط والغاز، والذي يتوافق مع الرؤية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وتطلعات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

كما أكّد الدكتور الشيخ أن المعهد يسعى باستمرار إلى تفعيل أدوات التعاون المشترك في مجال التدريب والتطوير مع القطاعات الواعدة في المملكة، لا سيما قطاع النفط والغاز؛ انطلاقاً من إيمانه بدوره المحوري في دعم الاقتصاد الوطني.

وأثنى المهندس مطر بالمستوى المتطور الذي وصل إليه معهد BIBF  من خلال ما يقدمه من برامج وأنشطة تعكس الدور الريادي للمؤسسات التعليمية في مملكة البحرين في شتى المجالات على مستوى عالمي. ومن جانبه، قال السيد مطر بأن المعهد مزود رائد ومتميز في مجال التعليم والتدريب كما أن جميع البرامج والأنشطة المقدمة من المعهد تسهم في تطوير العنصر البشري وهي ثروتنا الحقيقية في مملكة البحرين.

وقام العضو المنتدب لشركة "أسري" بجولة في المبنى الجديد، للاطلاع على مختلف المرافق المتوفرة للتدريب والتعليم، التي تتوفر للطلاب في المملكة، وذلك من خلال بنية تحتية مجهزة بأحدث نظم التدريب والتعليم.