+A
A-

جيهان خليل مع أمير كرارة في “الرايات السوداء”

انضمت الفنانة جيهان خليل إلى فريق مسلسل “الرايات السوداء” للنجم أمير كرارة، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2022، وصورت جيهان مشاهدها الأولى في الأردن، ومن المقرر أن تستكمل مشاهدها في القاهرة خلال الفترة المقبلة.
المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغنى، محمد فراج، اسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبدالمنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وهاني رمزي إضافة إلى بعض النجوم العرب.
وتشارك جيهان في السباق الرمضاني بمسلسل “حرب نفسية” من 15 حلقة، ثانى حكايات مسلسل “وجوه”، وتجسد جيهان خلال الأحداث شخصية “شهد” التي تمر بالعديد من التناقضات وتحوم حولها الشكوك دائماً حتى يكتشف أمرها في نهاية الحلقات.
 وفى سياق آخر انتهت جيهان مؤخراً من تصوير مسلسل “سوشيال” من 15 حلقة أيضاً ومقرر عرضه قبل شهر رمضان المقبل، وهو تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبدالعزيز وبطولة أحمد زاهر، وميرنا نورالدين، وتامرفرج، وجيهان خليل، وعابد عناني، وإسلام حافظ، وتجسد خلال الأحداث دور زوجة أحمد زاهر وتحدث بينهما مشاكل تتسبب في الانفصال.
كما تظهر جيهان خليل كضيفة شرف في حلقة من حلقات مسلسل “الغرفة 207” المكون من 10 حلقات والمأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري ومحمد بكير، وبطولة محمد فراج وريهام عبدالغفور وناردين فرج، مع ظهور فنان وفنانة كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل.