+A
A-

شاحنات هورة سند تحرم الأهالي النوم

قال عضو مجلس بلدي الجنوبية عمر عبدالرحمن بأن مشكلة دخول الشاحنات للأحياء السكنية في هورة سند مجمع 645 لا تزال على حالها، موضحاً بأنها "تسببت بدهس طفل ووفاته قبل عدة سنوات، وبحادثة قابلة لأن تتكرر".

وأشار عبدالرحمن بتصريحه للـ"البلاد" بأن الكثير من الشاحنات والحافلات المحملة بالعمال والتي تخص عدداً من الشركات والمصانع بالمنطقة تتحرك بشكل فوضوي بشوارع الهورة، وفي أوقات الذروة على مدار الساعة، خصوصاً بالفترة بدء من الساعة الخامسة عصرا وحتى السابعة والنصف مساء، وبفترة الفجر من الساعة الثالثة وحتى السادسة والنصف صباحاً.

ولفت بأنه وبالرغم من وجود إشارات ممنوع دخول الشارع، بدء من إشارات سند الرئيسية المرورية وحتى مداخل هورة سند، وبداخل الأحياء أيضاً، إلا أن سائقي الشاحنات يتعاملون معها وكأنها وغير موجودة، متسببين بالإزعاج والضرر للأهالي، وبالخطر عليهم وعلى أولادهم".

وبين عبدالرحمن بأنه وسبق وأن اجتمع مع ممثلين من الإدارة العامة للمرور للوقوف على ما يحدث، إلا أن الوضع لم يتغير، وبمشكلة يومية، يوصلني خلالها الشكاوي من المواطنين يومياَ، مضيفا" هنالك أهالي هاجروا المنطقة بسبب الشاحنات، والازعاج والأغبرة التي تتسبب، وبأنهم عاجزين عن النوم".

وبين بأن المشكلة الراهنة تخطت العشر سنوات، دون أي بارقة حل يذكر.